التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 06:47 م , بتوقيت القاهرة

هيفاء وهبي في لعنة كارما.. copy paste من la casa de papel

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

طرح البرومو الأول لمسلسل "لعنة كارما" المقرر عرضه على شاشة قناة "النهار" في ماراثون رمضان المقبل، والذي يؤدي بطولته الفنانة هيفاء وهبي.

وظهرت في البرومو بأكثر من تسريحة شعر ولفتت انتباه الجمهور تسريحة الشعر القصيرة والتي شبهها البعض ببطلة مسلسلla casa de papel  والتي قامت بدور "طوكيو"، فهي اعتمدت على نفس اللوك فى المسلسل.

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى
LaCasa
LaCasa

وتنبأ البعض أن تتشابه الأحداث المسلسلين يدوران حول عصابة تقوم بالاحتيال والسرقة، ويدور مسلسل "لعنة كارما" حول عصابة "احتيال" وتتاجر في التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه لهم أصابع الاتهام في بيع وسرقة الآثار، ما يهدد الاقتصاد العام، ويحاكمون على فعلتهم الشنعاء، وعندما تتهم كارما في بعض القضايا المشبوة، تتعرف على المحامي أحمد صيام، رجل "العبان"، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكي يخلصها من التهم، إلا أن كارما تستطيع أن تلعب به، وتوقعه في شباكها، ثم تنتقم منه.

المسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة، ويشارك في البطولة باسل الزارو وشيرين ونورين كريم وعدد من الفنانين الشباب، وسجل التعاون الثاني بين هيفاء وهبي والمنتج ممدوح شاهين بعد تقديمهما مسلسل "الحرباية" في شهر رمضان المقبل.

أما مسلسلla casa de papel  تدور أحداثه حول وتدور أحداث المسلسل عن محاولة سرقة مبنى مصلحة صك العملة في إسبانيا، من قبل أمهر السارقين في البلاد، واحتجازهم لرهائن داخل المبنى، لطباعة كميات الأموال التي يرغبون فى سرقتها وتبلغ حوالي 2.4 مليار دولار، وتواجد قائد المجموعة "البروفيسور" بالخارج لمحاولة إيهام الشرطة بعكس الخطة وإعطاء المهلة لزملائه بالداخل لطباعة الأموال.