التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:30 م , بتوقيت القاهرة

للمنافسة في رمضان.. "أم بي سي" تراهن على رامز جلال

رامز جلال
رامز جلال

أعدت مجموعة قنوات "أم بي سي" خطة للمنافسة في رمضان المقبل تعتمد على مجموعة من المسلسلات الحصرية والمشتركة وبرنامج مقالب رامز جلال.

وقالت إدارة القناة ، في بيان لها اليوم السبت، إن قناة "أم بي سي" مصر ستعرض مسلسلي (أفراح إبليس 2) والجزء الأخير من (سلسال الدم) للعرض الحصري إلى جانب مجموعة من الأعمال الدرامية المشتركة خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ووافقت قناة "أم بي سي" مصر لأول مرة منذ سنوات على شراء حقوق عرض أعمال ستعرض بالتزامن مع محطات أخرى، بعدما كانت تنفرد بأكثر من 7 مسلسلات حصريا على شاشتها.

وأضافت أن قناة "أم بي سي" العامة حصلت على حق العرض الحصري في الخليج لمسلسل (أبوعمر المصري) بطولة أحمد عز الذي يعرض حصريا في مصر عبر قناة "أون".

وتواجه مجموعة "أم بي سي" منافسة قوية من قناة "إس بي سي" السعودية الجديدة التي تعاقدت على بث 6 مسلسلات مصرية حصريا في الخليج هي: "عوالم خفية" بطولة عادل إمام، و"بالحجم العائلي" بطولة يحيى الفخراني، و"لدينا أقوال أخرى" بطولة يسرا، و"أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي، و"طايع" بطولة عمرو يوسف، و"اختفاء" بطولة نيللي كريم.

وتراهن "أم بي سي" مصر على برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال في موعد الإفطار لجذب المشاهدين في الموسم الأكبر للمشاهدة في العالم العربي ، ويحمل البرنامج هذا العام اسما إعلاميا متداولا "رامز تحت الثلج".