التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 01:12 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

حظك اليوم 29 أبريل 2018

حظك اليوم
حظك اليوم

إذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم.. إليك بعض النصائح لتوقعات الأبراج عن حظك اليوم الأحد 29 أبريل 2018 من موقع "دوت مصر":

برج الحمل: تبدأ نهارك بنشاط وأناقة ملاحظتين لتواجه هذا اليوم المليء بالبرامج والمواعيد المهمة لديك، قد يطرأ تغيير في مواعيدك في فترة الظهيرة.

برج الحوت: في فترتي ما بعد الظهر والمساء فأنصحك بالتزام البيت والراحة لأنك ربما تشعر بوعكة صحية في الجهاز التنفسي.

برج الثور: يوم جيد نسبيا لجميع مواليد الثور، وبخاصة أن القمر في وضع مناسب لك في برج العذراء، الحظ يلعب معك في ظهيرة هذا اليوم وينجيك من مشاكل في العمل

برج الجوزاء: المفاجآت قد تكون بطلة الموقف في المساء، لكن عليك بأن تأخذ حذرك على ظهرك ومعدتك اللذين قد يؤلمانك.

برج السرطان: حسدت نفسك يا سرطان على الأيام المريحة نوعا ما، التي قضيتها سابقا، فهذا اليوم يلقي عليك الضغوطات العملية والشخصية.

برج الأسد: يوم هادئ جدا، وقد يكون عليك الانتباه بالدرجة الأولى إلى مالك، فستتعرض للكثير من المصاريف كما قد يكون مخيبا للآمال في فترة ما بعد الظهر.

برج العذراء: من المؤكد أنك تشعر بالاختلاف بين اليومين الماضيين وهذا اليوم الذي يبدأ بالنشاط والأخبار الجيدة منذ أوله، عليك استغلاله لتقوم ببعض المبادرات والقرارات العملية والمهنية.

برج الميزان: عليك الحذر يا مولود الميزان، فهذا اليوم صعب جدا عليك، وكل الأمور تسير عكس ما ترغب، تصحو والكآبة في عينيك وتشعر بعدم الرغبة بفعل شيء.

برج العقرب: المساء جيد لقضاء وقتك مع من تحب.

برج القوس: جرأتك تقودك إلى التهور في تعاملك مع المقربين إليك في العمل.

برج الدلو: تشعر بالتشاؤم حيال موضوع معين، لكن سيسير عكس ما تتوقع في فترة ما بعد الظهر ويخص علاقاتك الشخصية.

برج الجدي: توقيع العقود وعقد الاتفاقيات يصب في مصلحتك أيضا، فلا تخف من المجازفة.