التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:02 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. بروموهات كشفت عن دخول أبطالها السجن في رمضان 2018

رمضان 2018
رمضان 2018

أيام قليلة تفصلنا على الشهر رمضان الكريم، حيث لا يزال يواصل العديد من النجوم تصوير أعمالهم الدرامية التي من المقرر أن يخوضوا بها السباق الرمضاني المقبل.

وطرحت عدد من شركات الإنتاج البروموهات الدعائية للأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها في موسم رمضان 2018، حيث اشترك عدد من أبطال تلك المسلسلات في صفة واحدة وهي الظهور داخل أسوار السجن بالبدلة الزرقاء.

أيوب

ظهر النجم مصطفى شعبان، في البرومو الدعائي لمسلسل "أيوب" داخل أسوار السجن بالبدلة الزرقاء، والذي تدور أحداثه حول شخصية "أيوب" الذي يعمل موظفًا في أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارًا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب في دخوله السجن.

"أيوب" من المسلسلات التي تنافس بقوة في السباق الرمضاني ومن بطولة مصطفى شعبان، وآيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، تأليف سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

قانون عمر

ظهر النجم حمادة هلال في البرومو الدعائي لمسلسل "قانون عمر" بملابس السجن الزرقاء، حيث يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية مهندس ميكانيكي يتعرض لأزمة كبيرة يدخل على أثرها السجن.

"قانون عمر" من بطولة حمادة هلال، إيمان العاصي، محسن منصور، فتوح أحمد، إيهاب فهمي، فاطمة ناصر، مصطفى أبو سريع، محمد أبو الوفا، وليلى حسين، وآخرون، تأليف فداء شندويلى، وإخراج أحمد شفيق.

طايع

ظهر النجم عمرو يوسف، خلال البرومو الدعائي لمسلسل "طايع" داخل أسوار السجن بالبدلة الزرقاء، حيث يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية شاب صعيدي يتخرج من كلية الطب، ولكنه يتورط خلال أحداث المسلسل في عدد من المشاكل ومنها تهريب الأثار، ما يتسبب في دخوله السجن.

"طايع" من بطولة عمرو يوسف، وعمرو عبدالجليل، وصبا مبارك، وسهير المرشدي، ومحمد علي، وهند عبدالحليم، ومها نصار، ومحمود البزاوي، ومن تأليف آل دياب، محمد وخالد وشيرين، ومن إخراج عمرو سلامة.