التوقيت الأحد، 26 يونيو 2022
التوقيت 04:45 م , بتوقيت القاهرة

بالتفاصيل.. نجوم خارج المنافسة في رمضان 2018

منة شلبى، هند صبرى، يوسف الشريفد
منة شلبى، هند صبرى، يوسف الشريفد

بدأ العد التنازلي لانطلاق الماراثون الدرامي لرمضان 2018، و يشارك فيه أكثر من 30 مسلسل درامي لنجوم كثيرين، من بينهم الفنان محمد هنيدي بمسلسل "أرض النفاق، ومحمد رمضان بمسلسل "نسر الصعيد"، والفنانة يسرا تقدم "لدينا أقوال أخرى"، و إيمي سمير غانم وحسن الرداد في "عزمي وأشجان".

وغيرهم الكثيرون من النجوم الذين يشاركون بقائمة من الأعمال الدرامية، إلا أن هناك بعض النجوم يغيبون على الشاشة وعن المنافسة، ومن بينهم الفنانة "هند صبري" التي قدمت العام الماضي مسلسل "حلاوة الدنيا " وحقق نجاحا كبيرا.

أيضا الفنان يوسف الشريف الذي قدم مسلسل "كفر دلهاب" في رمضان الماضي، وأرجع السبب وراء غيابه تفرغه لتصوير فيلم سينمائي، نفس السبب الذي غيب أحمد فهمي، فقد قدم العام الماضي مسلسل "ريّح المدام"، وتغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن السباق الرمضاني أيضا.

والفنان أحمد السقا أيضا يغيب هذا العام دون إبداء أسباب، والنجمة ياسمين عبد العزيز وكانت قد قدمت في السباق رمضان العام الماضى مسلسل "هربانة منها"، والفنان خالد النبوي ومنة شلبي اللذين نجحا سويا فى مسلسل "واحة الغروب"، وأيضا الفنان طارق لطفي للمرة الثانية على التوالي، كذلك كريم عبد العزيز الذي تواجد في رمضان الماضي بمسلسل "الزيبق".