التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:49 م , بتوقيت القاهرة

«أي نيجاتف إنيرجي لأ».. طرق للتخلص من الطاقة السلبية في المنزل

الطاقة الايجابية
الطاقة الايجابية

يعد«المنزل» من أكثر الأماكن، التي يشعر الإنسان بداخلها  بالحرية والاسترخاء، حيث يمكننا أن نترك جميع الأحداث السيئة اليومية على عتبته، ولكن قد تغلب عليك المشاكل، وتصبح البيئة التي نعيشها متوترة، وبدلاً من أن تكون مكانًا يهدئ الأعصاب، يصبح الملجأ مكانًا مرهقًا وغير مريح.

من المحتمل أن يكون منزلك محاط بالطاقة السلبية التي يمكن أن تسبب قدرا كبيرا من الضرر لمزاجك، لذلك انتبه جيدًا إلى شعورك في المنزل، وأفضل طريقة لتغيير هذا الوضع هي إجراء تغيير داخلي، من خلال التفكير العميق في حياتك وعلاقاتك وكل شيء من حولك، تعرف على بعض النصائح وفق موقع«فسيولوجي».

النصائح

ضع احتياجاتك فقط داخل المناسب، ولا تقم بشراء العديد من القطع الغير مفيدة، حيث أن ذلك سيساعد على تحسين الطاقة في منزلك، وسيكون لديك منزل أكثر تنظيما وممتعة أيضًا.

ضوء الشمس هو تنقية للبيئات الطبيعية، لذلك قم بالسماح لمنزلك بتلقي أشعة الشمس بقدر ما يحتمل.

التهوية الصحيحة في المنزل مهمة أيضا، يجب تحديث الهواء ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل، فتح الأبواب والنوافذ للقيام بذلك، ولا تبقي الستائر أو النوافذ مغلقة لفترة طويلة.

كما تساعد الفواكه أيضًا التخلص من الطاقة السلبية، وهذا هو السبب في ضرورة تذكرك دائمًا بوضع الفاكهة الطازجة في المطبخ أو غرفة الطعام.

النباتات المنزلية هي أيضا مفيدة لخلق السلام في المنزل.

طريقة أخرى فعالة عن طريق تنظيف الأرضيات مع مزيج من الملح والماء، ما يقرب من 6 ملاعق كبيرة من الملح في دلو من الماء

الصبار هو رائع لصد الطاقة السلبية، ضعهم بالقرب من النوافذ دائمًا بالخارج

الاستماع إلى الموسيقى والاسترخاء في المنزل، هذا سوف يوازن عقلك ويخفي أي سلبية

استخدام الروائح في المنزل، حيث أن هناك العديد من الزيوت الأساسية أو البخور التي ستساعد على التنقية

من المهم أيضًا أن تحافظ على منزلك نظيفًا ومنظمًا، والتخلص من الأجسام الفاسدة بالإضافة إلى الأشياء القذرة، حيث أنها تجذب المشاعر السيئة