التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:50 ص , بتوقيت القاهرة

بالفيديو ..في عيد ميلاده.. نكشف السر وراء فوبيا جون سينا من الزواج

23 إبريل 1977.. هو تاريخ ميلاد واحد من أشهر المصارعين في العالم "جون سينا"، لديه العديد من المواهب خارج الحلبة، هو ممثل أمريكي من أصل إيطالي-إنجليزي، وعازف هيب هوب ومصارع محترف مسجل حالياً في شركة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة بـ (WWE) في قسم رو.

إلا أن جون سينا لم يوفقه الحظ والقدر في حياته العاطفية على الرغم من قصة حبه الكبيرة التي جمعته عارضة الأزياء نيكي بيلا، التي انفصل عنها منذ أيام، قرار كان بمثابة الصدمة لجمهور الثنائي، خاصة بعد علاقة استمرت لأكثر من 6 سنوات، و قبل حفل زفافهم بأشهر قرر الانفصال.

إلا أن الأمر لا يتعلق بخطيبته أو الحب الذى جمعهما، لكن "سينا" لديه مشكلة تحدث عنها من قبل، في أحد اللقاءات التليفزيونية التي أجراها جون سينا قبل عامين تحدث عن فكرة رفضه للزواج والإنجاب قائلا إنه يعلم تماما أن وقته ليس له، وأن المصارعة الحرة تأخذ كل وقته سواء داخل الحلبة أو خارجها، لذلك، فهو واقعي مع نفسه بشكل كبير.

وأضاف: "في كل يوم أقوم فجرا للذهاب للعمل ثم العودة في منتصف الليل"، متسائلا: "متى أقرر الزواج والإنجاب؟".

 

وأكد "سينا" على أنه يحب دائما أن يكون بجانب زوجته وأولاده وألا يكون هناك أي شيء يشغله عن ذلك، موضحا أنه إذا تحقق ذلك، فسوف يقرر الزواج والإنجاب، إلا أن جمهوره كان يظن أنه حبه قد غير من قناعاته و لكن انفصاله عن خطيبته أكد هذا الأمر.