التوقيت السبت، 16 يناير 2021
التوقيت 01:00 م , بتوقيت القاهرة

بالصور.. رجاء الجداوي وحفيدتها روضة.. "دلعيني يا تيتة"

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى

أعز الولد ولد الولد.. هكذا يقول المثل الشعبى إلا أنه عندما ننظر الى الواقع سنجده حقيقي، دائما يعيش الأجداد حياتهم بشكل مريح وسعيد أكثر فى تربية أحفادهم أكثر من أبنائهم لأن دورهم لا يتعلق بالتربية و لكن يميل أكثر إلى الدلع، وسنتناول خلال السطور التالية "نانا" من الوسط الفني وهي الفنانة رجاء الجداوي.

"روضة عيني وقلبي".. هكذا وصفت الفنانة رجاء الجداوي حفيدتها روضة، بعدما قامت بنشر صورة تجمعهما وقد بدت "روضة" تشبه جدتها في ملامحها وأناقتها بشكل كبير، لم تكن هذه هى المرة الأولى التي تظهر فيها بجانب حفيدتها فمنذ صغرها وكانت تحرص على التقاط الصور معها، وقد خضع الثنائي من قبل لجلسة تصوير لأحد الحوارات الصحفية.

523372
 

و حينها صرحت رجاء الجداوى إنها مستمتعة أكثر مع حفيدتها عند مقارنتها بابنتها، وقد انهالت التعليقات على رجاء الجداوي بعد نشرها للصورة، وكانت التساؤلات حول إمكانية خوض "روضة" طريق جدتها بداية من المودلينج ومن ثم التمثيل.

146
 

 

827
 
Capture
 

 

-
 

 

--
 

 

1
2