التوقيت السبت، 24 أكتوبر 2020
التوقيت 10:20 م , بتوقيت القاهرة

أخرهم بيومي فؤاد.. "إعلانات المهرجانات" موضة النجوم في 2018

إعلانات المهرجانات
إعلانات المهرجانات

تسعى شركات المحمول إلى جذب العديد من المستخدمين للتعامل معهم، من خلال اعتمادهم على النجوم والمشاهير فى الترويج لحملاتهم الإعلانية ، بجانب أغاني المهرجانات الشعبية التى أصبحت موضة العديد من الحملات الإعلانية لشركات المحمول في 2018 .

وأخر الحملات الإعلانية التي اعتمدت على المهرجانات الشعبية، هي التي ظهر بها الفنان بيومي فؤاد وهو يختبر قوة شبكة إحدى شركات المحمول، حيث ظهر خلال الإعلان وهو يقوم بإجراء مكالمتين مع كل من المطربة وبوسي والمطرب محمود الليثي، ودمج المكالمتين في دويتو غنائي .

66
 
Capture
 

وظهر بيومي فؤاد خلال الإعلان وهو يرقص علي الدويتو الشعبي الذى قدمه محمود الليثي وبوسي أثناء اختبار قوة الشبكة، وهو ما أعطى للإعلان طابع مميز .

51
 

وقدم الفنان محمد رمضان في الأونة الأخيرة واحد من أقوى إعلانات المهرجانات لإحد شركات المحمول، والى عرف بمهرجان "أقوي كارت في مصر"، حيث استطاعت الأغنية أن تتخطي حاجز الـ18 مليون مشاهدة .

uufdf
 
5444.PNG5uf

وسبق محمد رمضان في تقديم المهرجانت الشعبية بإعلانات المحمول، كل من أوكا وأورتيجا وأحمد شيبة، عندما قدما مهرجان "شحنة وشبرقة" مع مارد الشهير، لتحقق الأغنية نجاح كبير .

5444.PNGuy

كما شارك الفنان أحمد أمين في أحد الإعلانات لشركات المحمول، والذى ظهر من خلاله وهو يروج للشركة من خلال أغنية المهرجانات الشهيرة "لأ لأ" .

kg