التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:27 م , بتوقيت القاهرة

تامر حسني يكشف حقيقة أزمة حفله الأخير بجامعة بدر

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على توضيح حقيقة الخلاف الذى حدث بين رجال الأمن والمصورين، أثناء إحيائه حفله الغنائي الذي أقيم مساء أمس بجامعة بدر .

وكتب تامر حسنى على حسابه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "لمن يهمه الأمر من الساده الصحافيين والمصورين المحترمين اللى حضروا حفل أمس بجامعة بدر، أنا فنان تم دعوته للغناء مثل أى شخص تم دعوته وذهبت وعملت شغلى وروحت".

وأشار تامر حسني إلى الخلاف قائلا ،" أى خلاف حدث فى مبنى آخر خلف الحفله ليست له أى علاقه بحفلتى ولافريق عملى فهو خلاف أو سوء تفاهم بين شخص من رجال أمن الجامعة وبعض المصورين وتم فيه الصلح والتراضى والحمدلله يعنى باب الظيطه اتقفل اما بعض المواقع اللى كان لازم تحط اسمى فى جمله مفيده وهم عارفين انى مليش دعوه بالموضوع الجو ده قديم اوى والناس عارفه انى معنديش جاردات كفاياكوا المدرسه القديمه دى حمضت بجد".

وأضاف تامر حسنى: "وأنا لم أعد أى كاميرا بالتصوير لاحقاً مع أى حد وحينما أعد أى شخص بنفذ وعدى وأنا غير مسئول عن أى شخص يتحدث بإسمى فى هذه الأمور فهناك مدير اعمالى الأستاذ حسام حسنى الوحيد المسئول عن ذلك وجميع الساده المحترمين يعرفوه جيداً والف شكر لجميع المواقع المحترمه اللى قدمت الحفل كما يجب أو شرحت ماحدث بمنتهى الصدق والحيادية ألف شكر".

888888