التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:07 ص , بتوقيت القاهرة

عشان الشباب يدوم.. الخلايا الجذعية أحدث الوسائل للتخلص من تجاعيد الوجه

الخلايا الجذعية للتخلص من تجاعيد الوجه
الخلايا الجذعية للتخلص من تجاعيد الوجه
التجاعيد وظهور علامات تقدم العمر من أكبر المشكلات التى تواجهها النساء بعد منتصف العمر، ورغم ظهور دراسات حديثة تؤكد أهمية تناول أنواع معينة من الخضروات والفاكهة  لحماية البشرة من ظهور علامات تقدم العمر عليها، إلا أنه لا مفر من هذه العلامات التي تسبب الإزعاج للسيدات، ومن هنا بدأ خبراء التجميل فى البحث عن طرق لعلاج هذه العلامات بدون آثار جانبية ضارة.
 
وفى نفس السياق، يقول الدكتور "ماجد عشقى" استشارى الجلدية والحقن التجميلى، التقدم العلمى الذى نشهده فى العديد من المجالات الطبية تمكن العلماء من الوصول لعلاج لعلامات تقدم العمر التى تسبب إزعاج للكثير من النساء، مثل التجاعيد والندبات.
 
وتابع: "يبدأ العلاج بتعرف الطبيب على السبب وراء ظهور علامات تقدم العمر لأن هناك أسباب كثيرة منها وعلى حسب كل سبب يبدأ العلاج، ويتبع العالم الآن نظام الحقن الفورى للخلايا الجذعية المستخلصة من الدهون الذاتية للفرد ليتم علاج التجاعيد بأسلوب آمن ومجرب من خلال الدراسات الكثيرة التى تمت عليه".
 
وأشار "عشقى" إلى أن الحقن الفورى للخلايا الجذعية المستخلصة من الشخص الذى نرغب فى علاج التجاعيد فيه، من أفضل الطرق الحديثة والتى لا تترك آثر ويكون احتمالية ظهور هذه التجاعيد مرة أخرى فى نفس المناطق من الأمور المستبعدة، وأثبتت الدراسات سلامة هذه الطريقة".