التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:59 م , بتوقيت القاهرة

بالصور.. حلا الترك وسيلينا جوميز.. "صورة طبق الأصل"

حلا الترك،  سيلينا جوميز
حلا الترك، سيلينا جوميز

"كثيرون يشبّهونني بها، أحب أخلاقها وأشعر أنها وفية وتعرف جيدًا ما الذي تفعله، هي تعرضت للكثير من المشاكل في حياتها، ولو سنحت الفرصة وقابلتها أقول لها أنتِ مثالي الأعلى، وأنني أمر بما تمرّين به، وأحب أن أتابعك".. بهذه الكلمات كانت إجابة الفنانة الشابة البحرينية حلا الترك، على اتخاذها للنجمة العالمية سيلينا جوميز مثلا أعلى لها.

سيلينا وحلا يجمعهما بعض السمات التي تجعلهما أقرب، أولهما الشهرة الكبيرة التي يتمتعان بها، وعشقهما للغناء، وإثارتهم للجدل دائما، وصغر سنهما واقتحامهما عالم الفن في سن صغير، ما جعل حياتهم الشخصية مليئة بالتفاصيل، كل هذا بالإضافة إلى الملامح الطفولية التي تميزهما.

3
 

 

0
 

لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل نجد البحرينية حلا الترك، بعد أن ظهرت عليها ملامح الأنوثة تخطو خطوات سيلينا من حيت الشكل والإطلالات والمكياج، وقد بدا هذا واضحا فيما تنشره حلا على صفحاتها الرسمية على الإنستجرام فقد بدت وكأنها تريد أن تصبح صورة طبق الأصل من سيلينا.

Capture
 

 

==
 
5
 

 

--
 

ومع كل صورة تنشرها تعقد المقارنات بين الثنائي، كان الأمر في البداية يغضب حلا إلا أنها بعد ذلك اعترفت أنها مثلها الأعلى، وبدأت هي الأخرى تنشر بعض المقاطع لسيلينا على السوشيال ميديا.

-
 

 

8