التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:24 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. من شائعة لحقيقة.. قصة زواج حسام حبيب وشيرين من التكذيب إلى التأكيد

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تداول خلال الفترة الأخيرة شائعات تفيد بزواج المطرب حسام حبيب من الفنانة شيرين عبدالوهاب، خاصة بعد أن أعلن والد حسام حبيب عن زواجهما، قبل أن يكذب الطرفين خبر ارتباطهما.

وانتشرت أقاويل الفترة الماضية بأن هناك علاقة صداقة قوية تربط حسام وشيرين، وصرحت الأخيرة بأن حسام ما هو إلا مستشارا فنيا لأعمالها الفنية والغنائية، إضافة إلى كونه مدير أعمالها بعد قطع علاقتها بمدير أعمالها السابق ياسر خليل، ولم يظهر أي من الطرفين لنفي الخبر أو تأكيده حتى الآن.

كما أعلن حسام حبيب خلال حواره مع برنامج "صاحبة السعادة"، الشهر الماضي، معلقاً على شائعة هذا الزواج، قائلا: "الجمهور جوزنا بعد الكليب الذي جمع بينهما"، مشيراً إلى أن والده كان يؤكد الخبر للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعادت أخبار زواجهما للظهور مجددا بعدما أعلن الإعلامي الخليجي ربيع هنيدي، عن موعد زفاف شيرين وحسام حبيب، أمس الجمعة، عبر حسابه الشخصي "إنستجرام"، مؤكداً أن الزفاف سيقام اليوم السبت، قائلا: "مبروك زواج شيرين عبدالوهاب حسام وحبيب.. والعرس غدا السبت.. فماذا تقولون للعروسين".

والمثير في الأمر رد فعل حسام حبيب على خبر زواجه من شيرين، بنشر سورة "الفلق" منعاً للحسد، عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي نفس الصورة التى نشرتها شيرين عبر حسابها على فيس بوك، وهو ما يعطي إشارة منهما إلى تأكيد خبر زواجهما.