التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:16 م , بتوقيت القاهرة

هل يظهر محمد رمضان بشخصيتين في "نسر الصعيد".. أم سيضطر للتنكر؟

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار النجم محمد رمضان الجدل، بعدما نشر صورة له من خلال كواليس تصوير مسلسله الجديد "نسر الصعيد" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2018 .

وظهر رمضان بالصورة بزي رجل عجوز بذقن بيضاء وجلباب، وهو ما أثار حيرة العديد من متابعيه حول الشخصية التي يجسدها خلال أحداث المسلسل، حيث من المقرر أن يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية الضابط الصعيدي زين.

ومن المتوقع أن تكون شخصية الرجل المسن التي نشرها رمضان من كواليس تصوير "نسرالصعيد"، هي شخصية والد الضابط زين الذي تدور حوله أحداث المسلسل، خصوصا وأنه سبق وقدم من قبل شخصيتين في مسلسل "الأسطورة" وهما رفاعي الدسوقي وناصر الدسوقي.

وهناك احتمال آخر وهو أن الرجل المسن هو الضابط زين نفسه، والذي اضطر إلى أن يتنكر في شخصية رجل عجوز، بسبب تورطه في عدد من المشاكل خلال أحداث المسلسل.

ويبدو أن محمد رمضان كان يقصد أن يثير حيرة متابعيه وتشويقهم، من أجل متابعة أحداث المسلسل ومعرفة تفاصيل الشخصية وما سوف تسفر عنه الأحداث .

11111

"نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، درة، سيد رجب، عائشة بن أحمد، سلوى خطاب، دينا، عايدة رياض، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية.