التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:41 ص , بتوقيت القاهرة

بالفيديو.. هكذا احتفل فضل شاكر بعيد ميلاده الـ49

فضل شاكر
فضل شاكر

يبدو أن عيد ميلاد فضل شاكر هذا العام سيكون مختلفا بعض الشيء عن السنوات الماضية، فهو يحتفل اليوم بعامه الـ49، و قبل دخوله العام الجديد قرر شاكر أن يعود مرة أخرى إلى الغناء والجمهور، وهو ما أعلنه لجمهوره بالأمس عن عودته من خلال أغنيته الجديدة "ليه الجرح" التي ظهر فيها يعزف ويشاركه ابنه في الغناء.

"حكاية طويلة"، هي حلقات وثائقية صورها فضل شاكر وتحدث فيها عما مر به من بداية اعتزاله في 2012 و حتى الآن، وما هي خطته لإثبات برائته، من القضايا التي أبرزها انتمائه لتنظيم إرهابي مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 15 عاما، في سبتمبر الماضي. تُعرض على مدار 3 حلقات، بدأت يوم الخميس 29 مارس، كما تعرض يومي 5 و 12 إبريل المقبل.

وكان أبرز ما جاء في الحوار هو طلب فضل شاكر من رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريرى بضمان محاكمة عادلة له كشرط لتسليم نفسه للسلطات على خلفية الحكم الصادر ضده.

 

وقد صرح الحريري لتليفزيون الجديد اللبناني تعليقا على طلب فضل شاكر قائلا: "لدي كامل الثقة في القضاء اللبناني أنه سيحاكم بشكل عادل، والضامن هو القضاء الذي يضمن حقوق كل لبناني، وقضية فضل مثلها مثل كل القضايا، وتسليم نفسه هو الأفضل له".