التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:57 ص , بتوقيت القاهرة

«بيت صغير بكندا».. منازل خيالية من قصص ديزني تتمني العيش بها

ما بين الحكايات السعيدة والحزينة والمبهجة والبسيطة، تركت «والت ديزني» بداخلنا ما هو أكثر من مجرد قصة، حيث فتحت لدينا مدارك للتخيل ، ونقلت لنا عالم من الخيال جعلتك تتمني كل يوم لو أنك تقضي ليلة واحدة بداخله.

من أكثر الأشياء التي نجحت «والت ديزني» في تأثرنا بها، هي المنازل التي دارت بها القصص والحكايات لأبطال الأفلام الكارتونية، تعرف معنا على أكثر المنازل روعه من بين حكايات ديزني، وأي من بينها تود البقاء فيه.  

Up

منزل كارتون أب

في منزل صغير من الخشب يحيط به مناظر رائعة، وباستخدام مجموعة كبيرة من البالونات ، كان بيت بطل «أب»، حيث كان يتجول به يوميًا بين السحاب، في محاوله منه لتحقيق حلمه بمغامرة مثيرة، جعلت العجوز يربط بيته بملايين البالونات المعبئة بغاز الهيليوم، ويطير به متوجهاً لأمريكا الجنوبية، حيث شلالات بارادايس.

Tangled

منزل ريبونزل
 
من أكثر المنازل الرائعة التي قد تتمني قضاء ليلة بها، منزل «ريبونزل» بطلة فيلم تانجليد، حيث يقبع بيتها في مكان بعيد من المملكة بين الأشجار والأزهار، وبداخل برج عالي، قامت بطلاء الجدران بكل ما تحبه وتحلم به، فمنذ رؤيتك الأولى للمنزل تقع بغرامه، بالرغم من كونه المكان الذي تم حبس البطلة به لسنوات عديدة.

Frozen

منزل فروزن

في ذات ليل من الليالي تهرب إليسا من القصر، بعد ما حدث منها بالخطأ وتتسبب في فصل شتاء أبدي على المملكة، إلى أعالي الجبال، وتقوم بتحرير نفسها وتبني لنفسها قصرا جليديا منعزلا، بين السحاب، تقع في غرامه لحظة مشاهدته، حيث له بريق يأخذ القلب، وتقوم بصنع رجل الثلج «أولاف»، وتقضي بعد الأيام معه.