التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:25 م , بتوقيت القاهرة

صور.. إطلالات ليدي جاجا الغريبة "الغاية تبرر الوسيلة"

ليدى جاجا
ليدى جاجا

تحتفل اليوم النجمة العالمية ليدى جاجا بعيد ميلادها الـ 32، وقد اشتهرت "جاجا" بإثارتها للجدل دائما، ولم يمر يوم واحد إلا وتصدم جمهورها بإطلالتها وتصرفاتها الغريبة، فهي تتعمد أن تحصل على الإطلالة الأكثر غرابة مع كل ظهور لها، على الرغم من إنها تتمتع بقدر كبير من الجمال لم يراه جمهورها إلا عند إزالتها للمكياج والشعر المستعار الغريب التي تضعه.

6
 

 

7
 
و هناك جانب آخر إلى جانب جمالها لا يعلمه الجمهور عن النجمة الأمريكية  ليدى جاجا، وهو اهتمامها الكبير بالجانب الخيري، فهي تحرص على دعم جميع من حولها سواء كانوا مرضى أو ضحايا حوادث العنف والاغتصاب او حتى ضحايا الكوارث الطبيعية.

8

 

و كان آخر مشاركاتها في مسيرة التنديد بخطورة استخدام الأسلحية النارية التي نظمها طلاب المدارس الأمريكية فقد كانت أبرز المشاركين فيها، وخلال الفترة الماضية مرت الكثير من الدول الواقعة فى أمريكا الشمالية، بعدد من الكوارث الطبيعية مثل الزلازل والأعاصير، وتسبب ذلك فى وفاة الكثير ضحية هذه الكوارث وإصابة العديد الذين مازالوا حتى اليوم يتلقون علاجهم، ولم يكن من "جاجا" إلا أن تشعر بمعاناة هؤلاء المصابين، لتعلن عن تبرعها بنحو مليون دولار كمساعدة ودعم لهم.

44E935C600000578-0-image-a-1_1506840514245
 

 

We say #BeKind and Channel Kindness! #Marchforourlives #march4ourlives @chnlkindness

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on

إلا أنه بالرغم من ذلك لا تتخلى عن إثارتها للجدل وكانها تتعتمد إخفاء طبيعتها الإنسانية الحساسة بما تقوم به من تصرفات غريبة اشتهرت بها.

9
 

 

0
 

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5