التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:30 ص , بتوقيت القاهرة

كريس إيفانز يعلن نهاية كابتن أمريكا في Avengers

كريس إيفانز
كريس إيفانز
"احذر مما تتمنى" عبارة قالها كيفين فايجي رئيس شركة مارفل محذرا الجمهور من وداع الكثير من الشخصيات المحبوبة في فيلم Avengers: Infinity War الذي سيعرض الشهر المقبل.
 
تصريحات فايجي جعلت جمهور مارفل يتساءل عن الشخصيات التي سنودعها في الفيلم الجديد، وكانت أغلب التخمينات تقول إما كابتن أمريكا "كريس إيفانز"، أو أيرون مان "روبرت داوني جونيور".
 
والأن خرج كريس إيفانز ليقول إن الجزء الثالث من Avengers سيكون أخر ظهور له مع عالم مارفل الذي دخله عام 2011، وصرح في "نيويورك تايمز" بأنه "يجب أن تترك القطار قبل أن يتم طردك منه".
 
وقال إيفانز إنه سيظهر في الجزء الرابع من خلال تصوير مشاهد قليلة لكن في كل الأحوال سيكون 2018 نهاية تعاقده مع مارفل.
11
 
هذا يعني أن كابتن أمريكا قد يكون الشخص الذي سيموت في Avengers الجزء الثالث، وربما تكون مشاهده في الجزء الرابع مجرد فلاش باك.
 
روبرت داوني جونيور كان أعرب عن حزنه لمغادرة إيفانز للفريق، حيث قال بحسب صحيفة ديلي ميل "لا أعرف ماذا سأفعل عندما يغادر" وأضاف  "أشعر بأنني أريد لكمه في وجهه".
 

Captain America

 
بينما إيفانز قال أكثر من مرة إنه لا يرى ممثلا أخر غير روبرت داوني جونيور يمكنه لعب دور أيرون مان.
 
كريس إيفانز بعد كابتن أمريكا .. لا يبدو أن له مشروعات فنية كبرى فهو قبل 3 سنوات تحدث عن رغبته في ترك التمثيل تماما والعمل في الإخراج، لكنه من ناحية أخرى يعمل على مسرحية Lobby Hero التي ستعرض في برودواي بعد يومين.. وجدير بالذكر إنه لا توجد في خطط مارفل في السنوات المقبلة أي أجزاء لأفلام منفردة سواء لأيرون مان أو كابتن أمريكا.
 
لكن هناك صورة نشرت في 2016 تقول إن سباستيان ستان الذي قام بدور "جندي الشتاء" ربما يكون كابتن أمريكا الجديد وذلك بسبب الصورة التي نشرها وكان يحمل فيها الدرع الشهير.
 
01
 
وقال وقتها إنه يحب جدا القيام بالدور يوما ما لكنه لم يتحدث عن الكيفية التي سيحصل بها على الدور.
 
اقرأ أيضا
 
قبل Avengers.. لماذا ذهب كابتن أمريكا إلى سوريا؟
 
حمى الفيمنست ضربت السوبرهيروز.. أخرهم كابتن أمريكا