التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:18 م , بتوقيت القاهرة

من غير تكاليف.. تعرفى على خطوات إصلاح فك الأظافر الاكريليك بعد تركيبها

اظافر صناعية
اظافر صناعية
العناية باليد من أساسيات الجمال لدى الفتيات فمجرد رؤية اليدين يمكنك التعرف علي الاهتمام والنظافة بها ، ويعتبر الاهتمام بشكل الأظافر من الخطوات الهامة التى تقوم بها الفتيات يوميا خاصة مع شغفهن بإطالة الأظافر أو تركيبها اصطناعيا.
 
وحتى يتم تركيب الأظافر بشكل صحيح تلجأ بعضهن للذهاب إلى مراكز التجميل للتأكد من تركيبها بطريقة صحيحة، إلا أن بعد العودة إلى المنزل والقيام ببعض المهام المنزلية تفاجىء الفتاة بانفصال جزء من الظفر الإكريليك عن الأصلى وتراكم أتربة والمياه بينهم، وهو من الأمور المزعجة.
 
ولإصلاح هذه الفجوة بطريقة سهلة وبسيطة فى المنزل دون اللجوء إلى مركز التجميل مرة أخرى وإنفاق أموال أخرى لإصلاحه، يقدم موقع "ميريديث" طريقة إصلاحه فى المنزل بشكل سريع..
 
1. إذا لم تتكون الأتربة والمياه فى هذه الفجوة الصغيرة يمكنك الاستعانة بلاصق الأظافر المتوفر فى الصيدليات ومتاجر مستلزمات التجميل لوضعها فى هذه الفجوة الصغيرة وإعادة الظفر الاكريليك مكانه للإلصاق بالظفر الطبيعى.
 
2. إذا لم تكتشف هذه الفجوة إلا فترة طويلة حتى اتسعت مساحتها وتكونت المياه والأتربة بها عليك نزع الظفر الإكريليك بالكامل دون أن كسره واستخدام التونر أو مزيل طلاء الأظافر فى إزالة الزيوت الطبيعية والاتساخات التى تكونت وتركه حتى يجف منه ثم نعيد لصق الظفر مرة أخرى باستخدام اللاصق الخاص وتركه فترة ليجف دون استخدام اليد.