التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:21 م , بتوقيت القاهرة

"ضحى حسين" تصنع الفرحة بالتول واللؤلؤ في الأفراح والليالي الملاح

تصميمات "ضحى حسين" لحفلات السبوع والافراح
تصميمات "ضحى حسين" لحفلات السبوع والافراح
تعمدت مصممة إكسسوارات المناسبات "ضحى حسين" إضافة لمسات من الفرحة والبهجة على المناسبات فتخصصت في تقديم إكسسوارات لحفلات الزفاف والسبوع وأعياد الميلاد.
 
1
 
ومن التول واللؤلؤ تقدم "ضحى" علب أنيقة تحتفظ بشبكة العروس لتضفي عليها إبهار وفخامة مضاعفة، وتكون ذكرى جميلة من هذه المناسبة التي لا يمكن أن تنسى 
 
2
 
أما بوكية الورد فتصممه ضحى من بتلات الورد الحرير الذي يحاكي الطبيعي وتضفي عليه لمسات من اللؤلؤ البراق ليكون ذكرى  جميلة للفتاة التي ستفوز بإمساكه في آخر الفرح  ، وحاليا تقوم العروس بشراء اثنين من بوكيه الورد " الجيرب " لتحتفظ بواحد وتهدي الثاني لمن يقع عليه الاختيار لتحتفظ به ليجلب لها حظ الزواج في العام نفسه 
 
3
 
وهناك بعض العرائس يفضلون التقاط الصور التذكارية الخارجة عن المألوف بقطع من الإكسسوارات التنكرية لتكون لفتة مميزة وقد قدمت المصممة مجموعها منها من حبات اللؤلؤ .
 
4
وفي حفلات السبوع تضع " ضحى " لمساتها المميزة على الطقم الملكي للمولود سواء بنت أو ولد حيث تحرص على تصميم موديلات تتناسب مع جنس المولود ليكون أكثر تميز.
 
5
ونجد طقم السبوع من الغربال والهون المغطى بحبات الاستراس اللامعة والريش لتكون هذه اللمسات مصدر فرحة وسعادة لجميع الحاضرين في هذه المناسبة.
 
6
 
وأكد أكدت " ضحى " أن هذه القطع على الرغم من أنها مبتكرة وجديدة إلا أنها لاقت إقبال من الجميع ، فقد أصبحت الصور من الأمور الهامة في حياتنا والإكسسوارات اللامعة والمميزة تجعل الصور براقة وجميلة.
 
7
 

 

8