التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:40 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. أحيانا «رمز الرجولة».. شنبات الفنانين «نصف الشهرة»

شنبات النجوم
شنبات النجوم

يعد الشارب من أحد أبرز ملامح الرجولة والقوة عند البعض، حيث حرص العديد من نجوم الزمن الجميل على الظهور بالشارب خلال أعمالهم الفنية، ولكن مع التطور الذي شهده المجال الفني في السنوات الأخيرة، بدأ الشارب يختفي بشكل تدريجي من السينما والدراما المصرية والعالمية.

وبالرغم من اختفاء موضة "الشارب"، إلا أن الآونة الأخيرة حرص عدد من النجوم على الظهور بالشارب خلال أعمالهم الفنية، بسبب طبيعة الدور الذي يجسدونه .

أمير كرارة

اشتهر النجم أمير كرارة بأدوار القوة والبلطجة، حيث ظهر بالذقن والشعر الطويل من خلال عدد من الأعمال الدرامية ومن أبرزها "حواري بوخارست، طرف ثالث"، قبل أن يقرر التخلي عن ذلك اللوك ويحلق شعره ويظهر بالشارب فقط، من خلال تجسيده لشخصية الضابط سليم الأنصاري، في مسلسل "كلبش" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

ويبدو أن النجاح الذي حققه أمير كرارة في مسلسل "كلبش" دفعه للحفاظ على الشارب الذي اشتهر به في الآونة الأخيرة، ليقدم جزء ثان من المسلسل في السباق الرمضاني المقبل.

3207231-2112959122

تامر حسني

اشتهر النجم تامر حسني في أغانيه وأعماله السينمائية بالظهور بذقن كثيف، قبل أن يقرر التخلي عن ذقنه والظهور بالشارب فقط، بسبب شخصية الضابط التي يجسدها في فيلمه السينمائي الجديد "البدلة"، والذي لا يزال يصور في مشاهده تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وظهر تامر حسني في العديد من الحفلات الغنائية التي أحياها في الفترة الأخيرة بالشارب، كما أنه ظهر بالشارب أيضا في الموسم الأخير من برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس كيدز" .

6516856-548114711

خالد النبوي

ظهر النجم خالد النبوي بالشارب خلال السباق الرمضاني الماضي، من خلال تجسيده لشخصية الضابط محمود عبدالظاهر في مسلسل "واحة الغروب" والذي دارت أحداثه وقت الثورة العرابية ودخول الإنجليز مصر.

كما ظهر "النبوي" في العديد من البرامج والمناسبات الفنية في الأونة الأخيرة بالشارب الذي ظهر به خلال أحداث مسلسل "واحة الغروب" .

343551

هنري كافيل

ظهر النجم الإنجليزي هنري كافيل، في الآونة الأخيرة بالشارب بسبب طبيعة الشخصية التي يجسدها في سلسلة الأفلام الشهيرة "mission impossible" .

ووضع هنري كافيل صناع فيلم justice league في أزمة بسبب شاربه، حيث كان يصور أحداث الفيلم بشخصية سوبرمان المعروف بدون الشارب، في نفس توقيت تصويره mission impossible ، وهو ما دفع صناع الفيلم لوضع مؤثرات بصرية على شاربه الشهير.

20180321045408548