التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:58 ص , بتوقيت القاهرة

هل يصوم عادل إمام عن الكوميديا في رمضان المقبل؟

عادل إمام
عادل إمام

طرحت شركة ماجنوم الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث سيطرت الإثارة والتشويق على أحداث البرومو.

ولم يشهد البرومو أيا من ملامح الكوميديا، حيث لم يظهر سوى عادل إمام وهو يكتب عدة أسماء ويبحث في عدد من القضايا، مما يوحي بأن المسلسل تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق.

وتدور أحداث مسلسل "عوالم خفية" حول كاتب صحفي وروائي شهير، تقع في يده عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

واعتاد الجمهور خلال المواسم الرمضانية  الستة الأخيرة أن يقدم عادل إمام مسلسلا كوميديا، حيث سيطرت الكوميديا علي مسلسلات "فرقة ناجي عطاالله"، و"العراف"، و"صاحب السعادة"، و"أستاذ ورئيس قسم"، و"مأمون وشركاه"، و"عفاريت عدلي علام"، وهي المسلسلات التي قدمها الزعيم عادل إمام في السنوات الأخيرة.

يذكر أن عادل إمام قدم في عام 1980 مسلسل "دموع في عيون وقحة" والذي جسد من خلاله قصة الجاسوس المصري جمعة الشوان، والمأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية، ومن المتوقع أن يعود عادل إمام للأدوار الجادة مرة أخرى في 2018 بـ"عوالم خفية".