التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:37 ص , بتوقيت القاهرة

لصاحبات الجسم الكيرفى الممتلىء.. 3 نصائح هامة لاختيارك البنطلون الجينز

بنطلونات جينز لصاحبات الجسم الممتلىء
بنطلونات جينز لصاحبات الجسم الممتلىء
صاحبات الجسم الكيرفى تعانى من مشكلات كثيرة فى اختيار ملابسها خاصة الملابس الكاجوال التى تعتمد على الجينز فى أغلب الأحيان، فيعد الجاكيت أو البنطلون الجينز من قطع الملابس المهمة التى لا غنى عنها فى أى وقت.
 
ولكن صاحبات الوزن الزائد أو الجسم الكيرفى الممتلىء يقع فى خطأ كبير أثناء اختيارهم للبنطلون أو الجاكيت الجينز وهو ما يجعلهن يظهرن فى حجم أكبر من الحقيقى وشكل لا يقبله الكثيرات منهن.
 
ويقدم موقع "ميريدث" بعض النصائح التى يمكن عن طريقها تختار الفتيات من أصحاب الجسم الكيرفى الممتلىء قطعة الجينز المناسبة لها دون إظهار شكلها فى حجم أكبر من الحقيقى..


1. اللون..

يعتبر الدرجة الداكنة مثل الأسود أو الكحلي الغامق أو البنى المحروق من أفضل اختيارات أصحاب الجسم الممتلىء لأنه يعطي شكل للجسم أنحف.
 

2. شكل البنطلون..

هناك أشكال من البنطلونات الجينز هناك الضيق من أعلى وأسفل والمعروف باسم "سلم" هذا اختيار خاطىء لأصحاب الجسم الممتلىء فضلا عن البنطلون الفضفاض، ولكن هناك شكل من البنطلونات ضيق من أعلى ومن بعد الركبة واسع بقدر محدود والمعروف باسم "شارليستون"، تعتبر هذه التفصيلة هى الأفضل.
 

3. نوعية قماش الجينز..

على صاحبات الجسم الكرفى اختيار خامة الجينز المخلوطة بـ"الليكرا" لأنه يساعد على التحرك بشكل مريح طوال اليوم ويكون شكله أفضل.