التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:05 م , بتوقيت القاهرة

مشروب سحري لفقدان الوزن مع نظام غذائي.. الماء الدافئ بالعسل والثوم الخام

العسل بالماء الدافئ
العسل بالماء الدافئ
كل من يتمتع بجسد ممشوق ورشيق يكون  في مرمي عيون الناس ويحظون بصحة وجمال واضحين، ويؤكد الخبراء أن معظم الأمراض والمشاكل الصحية ترجع للأوزان الزائدة التى نكتسبها عند تناول الطعام ، ويرتبط فقدان الوزن بانعدام ثقة الشخص ونجاحه ، وأن الحياة ستكون أفضل إذا كان الشخص  أكثر نحافة، ولأننا غير صبورين نريد كل شيء بسرعة، ولإنقاص الوزن أسرع نبحث عن الحمية الغذائية القاسية؟ ،العمليات الجراحية؟ ، برامج التخسيس؟ روتين التمارين المتطرفة؟.
 
نقل عن موقع "بولد سكاى" إن كل هذه الأفكار تمنحنا نتائج مؤقتة ، وهناك اثنين من أكثر الوسائل فعالية لفقدان الوزن الذي نعرفه  منذ مئات السنين هما  الماء الدافئ مع العسل والثوم الخام.
 
1- الماء الدافئ :
إن شرب الكمية المناسبة من الماء ليس للحفاظ على وظائف الجسم لتعمل بانتظام ، ولكن تساعد على إنقاص الوزن عند استهلاكه بالكمية الصحيحة ،ريمكن تناول الماء الدافئ والعسل ، هذا المشروب يساعد الجسم على التخلص من رواسب الدهون الزائدة في الجسم ، و يدفع الدهون إلى أن يتم حرق السعرات الحرارية ، وهذا الخليط القلوي يعمل على طرد جميع السموم غير المرغوب فيها من الجسم. وممكن أن تتم إضافة بعض قطرات من الليمون أو عصير الصبار  فهذا يزيد من فائدة الخليط  .
 
2- الثوم الخام: 
الثوم ينتمي إلى عائلة البصل النباتية ، و يحتوي على العديد من المركبات المحتوية على الكبريت ،ومن المهم للجسم ويساعد على فقدان الوزن ، لأنه من المعروف أنه يعمل على التحكم فى التقلبات بمستوى السكر في الدم المسؤولة عن الرغبة الشديدة غير المرغوب فيها، كما أنه يساعد على خفض الكولسترول السيئ.  يمكن أن نتناول من 4- 5 فصوس ثوم خام  مرة واحدة فقط حتى لا يسبب اضطراب المعدة