التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 01:10 م , بتوقيت القاهرة

أخرها الشارع اللي ورانا.. الإثارة والتشويق يشعلان الدراما خارج الموسم الرمضاني

الشارع اللي ورانا
الشارع اللي ورانا

نجحت الحلقات الأولى من مسلسل "الشارع اللي ورانا" في تحقيق نسب عالية من المشاهدة، بجانب إشادة عدد من الفنانين بالعمل الدرامي.

وقال النجم أحمد السقا عن الحلقة الأولي من المسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إن "مسلسل الشارع اللي ورانا.. مبرووك لكل أبطال العمل ..شكل درامي جديد ومحترف مبروك حبيبي واخويا مجدي الهواري" .

و تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول فتاة تدعي نادية "درة"، عاشت فترة من حياتها  كنزيلة في مصحة نفسية قبل تتعافي ، حيث تواجه حلم تظهر من خلاله وهي تذهب إلى بيت مخيف.

216183-درة

وكشفت الحلقات الأولي عن طرح عدد من التساؤلات حول مشاهد المسلسل هل هي  حلم أم حقيقة، حيث تظهر لبلبة خلال أحداث المسلسل وهي تقتل شقيقها، بينما تواجه درة العديد من الأجواء المرعبة والمخيفة في القصر الذى تسكنه.

وشهد الأونة الأخيرة زيادة في عدد الأعمال الدرامية ذات  الحلقات الطويلة والتى يتراوح عددها ما بين الـ45 والـ60 حلقة، والتى تعرض خارج السباق الرمضاني، حيث نجحت تلك الأعمال في تحقيق نسب عالية من المشاهدة والنجاح، خاصة التي تدور في إطار من الإثارة والتشويق، ومن أبرز تلك الأعمال "الأب الروحي، الكبريت الأحمر، بين عالمين، وهو ما قد يدفع العديد من شركات الإنتاج إلى ضخ أموال جديدة في صناعة الأعمال الدرامية خارج الموسم الرمضاني.

"الشارع اللى ورانا" بطولة فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة ونسرين أمين وأحمد حاتم ، وتأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدى الهواري .