التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:15 م , بتوقيت القاهرة

5 فوائد لتناول مشروبات الديتوكس في التخلص من سموم الجسم

شاى الديتوكس
شاى الديتوكس
النمط الغذائي غير الصحي هو السائد حاليا خصوصا بين الشباب فهناك الكثير من العادات الصحية الخاطئة، وأهم هذه الأخطاء عدم تناول كمية كافية من الماء يوميا، وعدم ممارسة الرياضة، وتناول الوجبات السريعة والجاهزة، ما يؤدي إلي مشاكل صحية تؤثر تأثيرا سلبيا علي الصحة والنشاط الذهني .
 
نقل عن موقع "بولد سكاى" وجود منتجات تدعم الصحة وتطرد السموم وقد تخصصت في صناعتها شركات كبرى، فيمكنك تناول مشروبات وعصائر وشاي الديتوكس للتخلص من السموم والحفاظ علي القدرة الذهنية وعدم تعرض الكبد  للمشاكل والكلي أيضا، والاختلالات الهرمونية وزيادة خطر الإصابة بالسرطان. 
 
تعرف على الفوائد الصحية لتناول منتجات الديتوكس التي تدعم الصحة وتكافح السموم بالجسم . 
 
1- تزيل السموم:
يتم تخزين المعادن الثقيلة والمبيدات الحشرية والملوثات البيئية والمواد الكيميائية في أنسجة الجسم وخلاياه ، وهذا له تأثير على نظام المناعة والتمثيل الغذائي ويقلل من قدرة الجسم على مكافحة الأمراض ،و شرب شاى الديتوكس التخلص من السموم يقلل من تراكمها وتعزيز نشاط إزالة السموم من الكبد.
 
2- يقلل من الإلتهابات:
تطهير الكبد بمشروب التنظيف يقلل من الالتهاب والتورم داخل الجسم ، ويمكن أن يساعدك تناول شاي  "detox " وشاي الزنجبيل الديتوكس  في تقليل الالتهابات وخصوصا في الجهاز الهضمي.
 
3- لتخفيف الوزن شاي Detox :
الشاى يمكن أن يعزز مستوى الأيض والطاقة لديك ،ويجعلك نشيط طوال اليوم ، ويحتوي شاي الديتوكس على مكونات تحتوي على مضادات للأكسدة مثل الفلافونويد ، ومضادات الاكسدة ، وحمض الهيدروكسيتيكريت ، والمعادن والفيتامينات ، كما أنه يساعد في قمع الشهية ومساعدة فقدان الوزن.
 
4- يعزز الطاقة و اليقظة العقلية:
 يمكن أن يقلل شاي الديتوكس من الالتهابات ويزيد مستويات الطاقة ويطهر الكبد بشكل طبيعي،و شرب الشاي detox بانتظام يعمل على إزالة مشاعر التعب وتقلب المزاج،ويمكن أن يقوم بهذه المهمة أيضا ديتوكس شاي الليمون والشاي الروزماري والنعناع يجدد شباب الجسم ويحسن اليقظة العقلية.
 
5- يحسن الهضم:
المشاكل المتعلقة بالهضم مثل الغاز والانتفاخ والغثيان والامساك ، فشرب منتجات الديتوكس تساعد فى التخلص من السموم و تحسن عملية الهضم عن طريق التخلص من النفايات عن طريق التنظيف الطبيعي للأمعاء.