التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:22 م , بتوقيت القاهرة

في ذكرى ميلاده.. "شعبولا" فنان مشجر منح الألوان بهجة خاصة

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
تعكس روح وذوق أي فنان اختياراته لخط الموضة التي يرتديها في ملابسه، ليكون مميزا بها كنجم، ولكن مع الفنان شعبان عبدالرحيم تتغير قواعد الموضة، لتصبح ذات مقاييس خاصة تلقبه بـ"الفنان المشجر"، وهو اللوك الذي اختاره "شعبولا" منذ أول ظهور له على ساحة الغناء الشعبي ببذلته التي أثارت دهشة جمهوره لتلاحقه الأسئلة "من أين يشتري بدله الملونة"؟، فيجيب بجدعنة ابن البلد الشهم الذي يفخر بشعبيته ويقول: "من الوكالة". 
 
شعبولا
شعبولا
 
تميز الفنان شعبان عبدالرحيم بلحن واحد لجميع أغانيه التي يختمها بنهاية واحدة: "بس خلاص" ليصبح ضيفا خفيف الظل، في مجمل الأغاني التي يمتعنا به، والتي لم نمل منها حتى الآن، فعندما يظهر مع الفنان سمير غانم في مسرحيته "دوري مي فاصوليا" التي قدمها معه لسنوات طويلة، كنا ننتظر بدله الملونة التي يحرص على تصميمها، ويدخل فيها كوكتيل كبير من الألوان المبهجة التي تشعر معه أنه غرقت في معرض زهور.
 
حب "عبدالرحيم" للألوان لم يخفه يوما، فقد ظهر في أحد اللقاءات التي أجرتها معه الفنانة بوسي شلبي أثناء مشاركته في فيلم "كهربا" ليؤكد غرامه بالمشجر، وهو يستقبل سيارته البيضاء التي أغرقها بعدد كبير من القلوب الملونة، وهو يقول: "بحب المشجر وبأحب ألبس هدوم مشجرة وكل عربيتي عملتها قلوب لأني بحب القلوب الملونة.. أنا بحب أعمل لنفسي لوك جديد هو أنا ماليش نفس زي الناس..!".
 
سيارة شعبان عبد الرحيم
سيارة شعبان عبد الرحيم
 
 
وعندما قرر الفنان شعبان عبدالرحيم أن يتخلى عن النيولوك المشجر الذي عرفه به جمهوره، في أحد جلسات التصوير ليرتدي بذلة كلاسيك ذات لون سماوي، بدأ وكأنه شبيه "عبدالرحيم" الذي لا نعرفه، ولسان حال رواد السوشيال ميديا يصرخون في وجهه "ارجع ياشعبولا لأصلك أحنا بنحبك كده"، فيستجيب "شعبولا" إلى غرامه ويعود من جديد إلى المشجر، لكنه يظل يردد: "بحب أعمل لنفسي لوك جديد هو أنا ماليش نفس زي الناس".
 
بهجة المشجر لم تترك أيضا أحذية شعبان عبد الرحيم دون أن يكون لها نصيب من جنانه، يقول في أحد اللقاءات: "صديق لي جابلي من دبي حزمة فيها 5 ألوان، وأول ما لبستها ورحت أحيي فرح الناس كانوا بيبصوا للجزمة، وبيصوروها، وفرحانين بيها أكثر مني"، ويضيف: "الحاجات الغريبة دي بتعمل منظر للواحد".
 
شعبولا
شعبولا
 
 
اقرا ايضا 
 
لماذا يكره السلفيون كرة القدم؟.. فتواهم تجيب