التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:52 ص , بتوقيت القاهرة

وجه افتراضي "آخر مسخرة" لمحمد هنيدي.. مطرب ولاعب عالمي "على ما يجيبوا مصارع"

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يتمتع النجم المصري محمد هنيدي بخفة ظل كبيرة جعلته واحدا من أبرز نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، ولكن على الرغم من هذا إلا أن هنيدي يحرص بشكل دائم على متابعة العديد من الأحداث العالمية والمشاركة بها، فضلا عن تدويناته الساخرة التي يعلق من خلالها على تلك الأحداث:

البلاي ستيشن

حرص محمد هنيدي على المشاركة في بطولة المستشار تركي آل الشيخ للبلاي ستيشن، التي بدأت فعالياتها مساء أمس الثلاثاء، حيث لعب مباراته الأولى مع المستشار "تركي" نفسه.

وحرص "هنيدي" على إعطاء المباراة جانبا كبير من الإثارة والمتعة من خلال عدد من التدوينات التي أعلن فيها استعداه للمبارة، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بينهما.

adf

كرة القدم

حضر محمد هنيدي الاحتفال الذي أقامته هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية في نهاية العام الماضي، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي للمونديال، والذي شارك به عدد من أساطير كرة القدم العالمية.

وأقيم خلال الحفل اختبار عدد نجوم العالم من أجل إحراز هدف في شباك حارس مرمي آلي، إلا أن معظمهم فشل، ليقرر هنيدي أن يشارك في الاختبار ويسجل هدفا معبرا عن سعادته بهذا الإنجاز.

46
 

المصارعة

وبالرغم من قصر قامته إلا أن "هنيدي" قرر أن يداعب نجم المصارعة العالمي تربل إتش، ويطلب أن يواجهه في مباراة مصارعة، ليفاجأ برد الأخير بقبوله التحدي خلال تواجده في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ومن جانبه، قرر هندي أن يرد علي استجابة تربل إتش بالتراجع عن مداعبته بتدوينة لطيفة، قائلا: "وربنا كنت بهزر.. سامحني".

DPKgLWHW4AAY2r5

وحرص هنيدي على التعليق على مشاركته في عدد من الأحداث العالمية عبر حسابه بموقع تويتر، قائلا: " فنان ومطرب ولاعب كرة قدم عالمي ومصارع على ما يجيبوا مصارع".

4555