التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 04:39 ص , بتوقيت القاهرة

محمد ثروت وزوجته يكشفون تفاصيل قصة حبهم مع منى الشاذلى

محمد ثروت و زوجته
محمد ثروت و زوجته

يحل  الفنان الشاب محمد ثروت وزوجته منى جمال، ضيفا على برنامج " معكم " الذى تقدم الإعلامية منى الشاذلى على شاشة سى بى سى  يوم الجمعة المقبل .

يتحدث ثروت "، تفاصيل اللقاء الأول بينه و بين زوجته ، وأسرار الرسالة المؤثرة التي وجهها لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي تداولها مستخدمى السوشيال ميديا بشكل كبير .

كما أوضح أسباب رسوبه في كلية التجارة لسبع سنوات، وعلاقته بمسرح الجامعة، وكيفية تقديمه للشخصيات التي يؤديها عبر أعماله المختلفة.

وتستضيف منى الشاذلي أيضًا في هذه الحلقة، الدكتور حسن كمال، مؤلف رواية "نسيت كلمة السر"، والدكتور عمرو خيري، بطل مصر والعالم في التايكوندو والبطل الحقيقي لأحداث الرواية.

ويحكى كمال عن رحلته مع بطل التايكوندو، والأسباب التي دفعته لكتابة هذه الرواية تحديدًا، فيما يحكي بطل العالم عن مشواره مع لعبة التايكوندو، وصولا إلى إصابته بمرض التصلب المتعدد.

كما  تقدم فى  نفس الحلقة ، فرقة مرسى مطروح للفنون الشعبية في فقرة غنائية استعراضية، تقدم خلالها مجموعة من ألوان التراث البدوي المختلفة، ويشرح أبطال الفرقة، مجموعة من المصطلحات البدوية المستخدمة في تسمية وكتابة كلمات أغانيهم المختلفة.​