التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:10 م , بتوقيت القاهرة

بريا باركاش فارير.. ملكة الغمزة الهندية على غرار الإيموجي

فيديو صدفة جلب لفتاة هندية لقب ملكة الغمزة وشهرة لم تتوقعها.. بدأت قصة بريا باركاش فارير بمقطع فيديو ترويجي على الإنترنت لفيلمها الجديد.
 
"بريا" فتاة في الثامنة عشرة من العمر توقعت أن شهرتها ستكون في ولاية كيرلا الهندية فقط، ولكن ما حدث أن إعلان فيلم oru adaar love جعلها هوسا على الإنترنت ليس في الهند كلها وحسب بل أيضا في باكستان.
 

بريا باركاش فارير قالت في وسائل إعلام إن الأمر حدث بين ليلة وضحاها ولم تتوقع أن تكون تعبيرات وجهها سببا في كل هذه الضجة.. ولكنها تعتقد أن سبب شهرتها وشهرة غمزتها هو أنها تشبه كثيرا ما يفعله الناس على السوشيال ميديا، حيث استخدام الإيموجي وصور الميم للتعبير عن مشاعرهم وما يريدون قوله ولا يظهر بشكل كامل في النصوص المكتوبة.
 
ملكة الغمزة لم تحظ بردود أفعال إيجابية أو مرحبة طوال الوقت، فهناك أيضا الانتقادات التي تلاحقها أشهرها من جماعات إسلامية رفعت دعوى قضائية ضد بريا ومنتجي فيلمها بتهمة الإساءة للإسلام.
 
والسبب في ذلك أن الأغنية التي تم استخدامها في الفيديو تحمل إشارة للسيدة خديجة زوجة النبي محمد، وهي أغنية شعبية تم كتابتها في 1978.
 
بينما تقول بريا باركاش إن الاتهامات ضدها لا أساس لها من الصحة والأغنية المستخدمة لا علاقة لها بالأغنية الأصلية المنصوص عليها في الدعوى.