التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:31 م , بتوقيت القاهرة

شاهد| ثقة فى النفس ولا روقان..كيف سخر نجوم الفن من أنفسهم ؟

نجوم سخروا من أنفسهم ومهمهمش كلام الناس
نجوم سخروا من أنفسهم ومهمهمش كلام الناس

يسعي العديد من نجوم الوسط الفني للظهور في أفضل صورة وشكل، بسبب النجومية والشهرة التي تفرض عليهم ذلك، حيث أن الإطلالات والمواقف المحرجة لبعض الفنانين، قد تعرضهم لحملة إنتقادات وسخرية كبيرة من الجمهور، ولكن المثير في الأمر هو أن بعض هؤلاء النجوم قام بالسخرية من أنفسهم بنشر صورة سيئة لهم ولم يخافوا من سخرية الجمهور وإليكم أبرزهم هؤلاء:

يسرا اللوزي

نشرت النجمة يسرا اللوزي عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" صورة لها وهي مهتمة بمكياجها وقصة شعرها، وصورة أخري سيلفي أخذتها دون أن تهتم بمظهرة أو قصة شعرها، ووضعتهما في مقارنة معلقة علي الصورتين قائلة "أول مرة نتقابل" و"لما نتعود علي بعض" .

dsvh

محمد هنيدي

يسخر النجم محمد هنيدي بشكل مستمر من قصر قامتة التي أشتهر بها، وكان أخر تلك المواقف عندما نشر عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" صورة له برفقة النجم أحمد فهمي  خلال إحدي المنتديات، حيث لم يظهر في الصورة سوي الجزء العلوي من رأس هنيدي بسبب فارق الطول الشاسع بينهما .

812174-محمد-هنيدى

محمد إمام

سخر النجم محمد إمام من نفسه ومن ابن عمته عمر مصطفي تولي أثناء تأديتهم واجب العزاء، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" صورة لهم وهم يبتسمان في العزاء" معلقا عليها قالا "مش منظر أتنين قاعدين في عزا خالص" .

Untitled-1-3 (1)

فتحي عبد الوهاب

أشتهر النجم فتحي عبد الوهالب في الأونة الأخيرة بالسيلفي القريب للغاية من وجهة والذى يأخذه مع العديد من الفنانين، وبالرغم من أن بعض الصورة قد يخجل منها البعض، الإ أن عبد الوهاب كان ينشرها بنفسه ويقوم بالسخرية منها .

2017-636451334248167284-816_resized

وعد السعودية

لم تخجل المطربة السعودية وعد من عرض صورتها قبل الشهرة ووضعها في مقارنة مع صورتها الحالية عبر حسابها الرسمي بموقع "أنستجرام" معلقة عليها قائلة " وصلتني هالصورة وانا صغيرة واهم شي قصه شعري الثعلب الحزين والتوب اللي لابسته شكله حق وحدة من خواتي كبيررر والاهم المرطب كان بس هو اللي مسموح ممنوع تضحكو" .

20171028_090858_6390