التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:21 ص , بتوقيت القاهرة

قبل بدء الدورة 90.. تعرف على أبرز إطلالات نجمات الأوسكار بالدورات السابقة

تتجه أنظار العالم في الثالثة من صباح اليوم الأثنين 5 مارس، إلي مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكة، والذى سيشهد الدورة الـ90 من حفل توزيع جوائز "الأوسكار" العالمية .


وتعد الأوسكار واحدة من أهم حفلات توزيع الجوائز السينمائي علي مستوي العالم، لذلك تحرص العديد من نجمات الفن علي الظهور بأفضل صورة خلال حفل الأوسكار الذى يتابعه الجمهور من جنميع أنحاء العالم، مرتدين أفضل صيحات الموضة، ويرصد إليكم "دوت مصر" أبرز الإطلالات التى ظهرت بها نجمات الفن خلال الدورات السابقة من حفل توزيع الأوسكار :


أنجلينا جولي


تعد النجمة العالمية أنجلينا جولي واحدة من أجمل نجمات الفن علي مستوي العالم، حيث ظهرت بإطلالة مميزة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2012، والذى ظهرت من خلاله مرتدية فستان أسود مفتوح من جزئه السفلي .


أنجلينا جولي


سلمي حايك


ظهرت النجمة المكسيكية سلمي حايك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير عام 2017، بإطلالة جذابة مرتدية فستان أسود مثير من دار ألكسندر ماكيون .


سلمي حايك


جنيفير أنيستون


ظهرت النجمة الأمريكية جنيفير أنيستون خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2015، بإطلالة جذابة مرتدية فستان بلون الجسم من دار فيرساتشي .


جنيفير أنيستون


جنيفير لورانس


ظهرت النجمة الأمريكية خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2013 بإطلالة مميزة مرتدية فستان أبيض بسيط من ديور ، حيث حصلت في ذلك العالم علي جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة .


جنيفير لورانس


ماريان كوتيار


ظهرت الممثلة الفرنسية ماريان كوتيار خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2008، بإطلالة مميزة مرتدية فستان مكون من اللونين الأبيض والفضي علي شكل عروس البحر من تصميم جان بول غولتيه، وهو نفس العام الذى حصدت من خلاله جائزة الأوسكار .


ماريان كوتيار


كيت وينسلت


ظهرت النجمة العالمية كيت وينسلت خلال حفل توزيع جوائز الأوسكام عام 2016، بإطلالة مميزة مرتدية فستان أسود بلمعة فضية من بيت أزياء رالف لورين .


كيت وينسلت


كاميرون دياز  


ظهرت النجمة الأميكية كاميون دياز خلال حفل توزيع جوائز الأوكار لعام 2012، بإطلال مميزة مرتدية فستان دون أكمام بلون الجسد ومن الأسفل يأتي علي شكل تنورة من الشيفون، وهو من تصميم غوتشي .


كاميرون دياز


كيت بلانشيت


حرصت الفنانة الإسترالية كيت بلانشيت عل حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2008 بالرغم من حملها في الشهور الأخيرة، حيث أضطرت لإرتداء فستان واسع من ماركة دريس فان نوتن كي يناسب حملها .


كيت بلانشيت


شير


حرصت المطربة والممثلة الأمريكية شير علي إرتداء فستان مميز الشكل لامع اللون من تصميم بوب ماكي، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1998 .


شير


 هالي بيري


ظهرت الممثلة الأمريكية هالي بيري بإطلالة جذابة، مرتدية فستان أصفر خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1998 .


هالي بيري


أقرأ أيضا..


صور| كم تكلف فستان كيت وينسلت بحفل الأوسكار 2016؟