التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:58 ص , بتوقيت القاهرة

مي وكارمن وسيرين.. فنانات حافظن على تألقن فى الحمل

هناك مشهد سينمائي تقليدي في سينما السبعينات يحكي عن النجمة المشهورة التي تفضل عدم الإنجاب حتى لا تفقد نضارة بشرتها وتناسق جسمها الرياضي، هذه التفاصيل التي توافق الواقع الذي يقول أن كيمياء جسد المرأة تتغير بعد فترة الحمل، مما يترك أثرًا سلبيًا على شكلها الخارجي يتمثل في زيادة الوزن، وظهور هالات سوداء تحت العين؟


القاعدة التي سبق الإشارة إليها، استطاعت بعض الفنانات التمرد عليها، وحافظن على جمالهن، رغم تكور البطن التي تحمل جنينًا، ويرجع السبب إلى اهتمامهن بالنظام الغذائي، مما جعل حملهن زادهن جمالاً، ولم تتغير ملامحهن كما يحدث مع السيدات الآخريات.


مواقع التواصل الاجتماعي، سجلت صور نجمات عربيات في مرحلة انتظار مولود جديد، منهن من تشهد مشاعر الامومة للمرة الثانية، فيما تختبر آخريات تجربة الأمومة للمرة الأولى.


مي كساب


بعد إثارة التساؤلات حول حملها الثانى، أعلنت الفنانة مي كساب، انتظار طفلها الثانى بعد عام من ولادة ابنتها "فريدة" والتي احتفلت بعيد ميلادها الأول منذ فترة قليلة، وكشفت  أنها ستضع طفلها فى شهر رمضان المقبل، وعلى طريقة شخصيتها الآثيرة  «شوقية»، شاركت "مى" متابعيها بصور لها أثناء فترة الحمل مع ابنتها وزوجها، وتدشن هاشتاج، «يوميات حامل هرموناتها مش قابة عليها».


مى كسب مع ابنتها فريدةيوميات حامل هرموناتها مش قابة عليها


 


كارمن سليمان


بينما أثارت الفنانة كارمن سليمان، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب استمرارها فى الغناء وإحياء الحفلات الفنية، رغم مرورها بشهور الحمل الأخيرة من حملها، قبل أن تلد طفلها الأول «زين».


وعلقت كارمن على صورتها المتداولة قائلة: "قبل أن أقابل أميري"، فيما تفاعل عدد من جمهورها ومحبيها مع الصورة متمنين لها دوام الصحة وطفلها الرضيع "زين".


اللافت أن اقتطاع الجزي العلوي من الصورة، لن يجعلك تعرف توقيت تصويرها، إذا كانت حامل أم لا، ما يؤكد نظرية حفاظها على جمالها رغم إرهاق الحمل.


كارمن سليمان


 


سيرين عبد النور


الجميلة اللبنانية سيرين عبد النور نشرت صورًا لحملها على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، انستجرام، وتويتر، وهي تمسك ببطنها البارزة، ويبدو عليها سمات الراحة والحفاظ على نضارة البشرة التي تطل بها على معجبيها.


سيرين عبد النور


كارول سماحة


الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، من الفنانات اللاتي أعلن حملهن عن طريق السوشيال ميديا، ونشرت لها صورة وهي تقف في حديقة منزلها، معلنة حملها بالشهر السادس من زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى.


كارول سماحة