التوقيت الإثنين، 18 يونيو 2018
التوقيت 10:01 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

فن ومنوعات

بـ 11 نجمة.. البطولة النسائية تغزو دراما رمضان 2018

بدأ العديد من النجوم تصوير مشاهدهم في السباق الرمضاني المقبل، الذي يشهد منافسة أكثر من 30 عمل درامي، والتي بالطبع لا تخلو من البطولة النسائية، حيث تعاقدت 8 نجمات على خوض  دراما رمضان 2018 بالبطولة المطلقة، بجانب تعاقد 3 آخرين على البطولة المزدوجة، واليكم أبرز بطلات رمضان 2018.


يسرا


تعاقد النجمة يسرا مع شركة العدل جروب علي خوض سباق رمضان 2018 بالبطولة المطلقة لمسلسل "بني يوسف"، والذي بدأت بالفعل في تصوير عدد من مشاهده.


وخاضت يسرا السباق الرمضان الماضي بمسلسل "الحساب يجمع" والذى ظهرت من خلاله بشخصية جديدة، وهي سيدة تدير مكتب للعاملات والخادمات، والذي تعاونت من خلاله أيضا مع شركة "العدل جروب" .


يسرا


مي عز الدين


بدأت النجمة مي عز الدين تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "رسايل" في وقت مبكر، حتى تتمكن من الانتهاء من تصويره مع شهر رمضان.


يذكر أن مي عز الدين غابت عن السباق الرمضاني الماضي، والذى كان من المقرر أن تخوضه بنفس المسلسل، قبل أن يتم تأجيله بسبب مشاكل إنتاجية.


مي عز الدين


زينة


تعود النجمة زينة إلى البطولة المطلقة هذا العام، من خلال مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" كي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد تأجيل مسلسل "الصعود إلى الهاوية" الذي كان سيشاركها في بطولته آسر ياسين.


يذكر أن زينة نجحت في جذب الأنظار في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مشاركتها المميزة في مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم.


زينة


غادة عبد الرازق


تخوض النجمة غادة عبد الرازق السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "ضد المجهول"، في التعاون الثاني علي التوالي مع شركة "سينرجي"، حيث بدأت بالفعل في تصوير عدد من مشاهدها بالمسلسل.


يذكر أن غادة عبد الرازق خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "أرض جو" ، والذي ظهرت من خلاله بشخصية مضيفة طيران .


غادة عبد الرازق


نيللي كريم


تعاقدت النجمة نيللي كريم مع شركة "العدل جروب" علي خوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "اختفاء"، والذي بدأت بالفعل في تصوير عدد من مشاهده بعدة مدن روسية.


ونجحت نيللي كريم في جذب الأنظار إليها بالسباق الرمضاني الماضي، من خلال تألقها في مسلسل "لأعلى سعر" والذي تعاونت من خلاله مع شركة "العدل جروب" أيضا.


نيللي كريم


هيفاء وهبي


حرصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على التواجد في الدراما المصرية هذا العام من خلال مسلسل "لعنة الكارما" الذي تتعاون من خلاله مع المنتج ممدوح شاهين للعام الثاني على التوالي، حيث من المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها به العام المقبل.


يذكر أن هيفاء وهبي  خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الحرباية".


هيفاء وهبي


دينا الشربيني


تعاقدت النجمة دينا الشربيني مع شركة "سينرجي" على بطولة مسلسل "المعجزة"، والذي يعد أول بطولاتها التليفزيونية المطلقة.


وبالرغم من الإعلان عن احتمالية عدم لحاق مسلسل "المعجزة" بالسباق الرمضاني المقبل، إلا أن دينا الشربيني بدأت مؤخرا في تصوير عدد من مشاهد المسلسل كي تتمكن من اللحاق بالموسم الرمضاني.


دينا الشربيني


سميرة أحمد


تستعد النجمة سميرة أحمد للعودة إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب 8 سنوات، من خلال مسلسل "بالحب هنعدي" والذي تعاقد معها المنتج صفوت غطاس على بطولته كي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث من المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها به خلال الأيام المقبلة.


يذكر أن آخر أعمال سميرة أحمد كان في عام 2010 من خلال مسلسل "ماما في القسم" .


سميرة أحمد


سلاف فواخرجي


تشارك النجمة السورية سلاف فواخرجي النجم حسين فهمي في بطولة مسلسل "خط ساخن"، والذى من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث بدأت بالفعل في تصوير عدد من مشاهده.


يذكر أن سلاف فواخرجي غابت عن الدراما المصرية في السنوات الأخيرة، منذ عام 2008 والذى قدمت من خلاله مسلسل "أسمهان" .


سلاف فواخرجي


أمينة خليل


تستعد النجمة أمينة خليل لخوض أولى بطولاتها الدرامية من خلال مسلسل "ليالي أوجيني"، والذى يشاركها في بطولته النجم التونسي ظافر العابدين.


يذكر أن أمينة خليل شاركت في بطولة المسلسل بعد اعتذار بطلته الأصليلة ياسمين صبري عن العمل، بسبب خلافاتها مع مخرج العمل والشركة المنتجة.


أمينة خليل


إيمي سمير غانم


تعود النجمة إيمي سمير غانم للدراما التليفزيونية مع المنتج أحمد السيكي هذا الموسم الرمضاني  من خلال بطولة مسلسل "عزمي وأشجان" ، الذي تشارك في بطولته مع زوجها الفنان حسن الرداد، حيث بدأ بالفعل في تصوير عدد من مشاهده.


 يذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم الدرامية كان في عام 2016، عندما شاركت شقيقتها دنيا في بطولة مسلسل "نيللي وشريهان"، بجانب ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "في الـ لالالاند" العام الماضي .


إيمي سمير غانم


اقرأ أيضا..


قبل الهنا بسنة.. السباق الرمضاني يشتعل مبكرا (شاهد البروموهات)

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات