التوقيت السبت، 23 يونيو 2018
التوقيت 06:03 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

فن ومنوعات

تعرف على مشاهير لعب معاهم الزهر بلقطة تداولتها السوشيال ميديا

يحلم العديد بتحقيق الشهرة والنجومية، كما أن البعض يفني عمره كله سعيًا نحو ذلك، ولكن القدر والنصيب قد يكون هو العنصر الفاصل في تلك المسألة، حيث أن هناك من استطاع أن يحقق الشهرة بلقطة بسطية لم يكن هو ذاته يعلم إنها ستكون نقطة انطلاقه، وإليكم أبرز هؤلاء النجوم الذين لعب معهم الزهر: 


باريا براكاش


نجحت الفنانة الهندية الشابة باريا براكاش  البالغة من العمر 19 عام في جذب أنظار الجمهور ليس بالهند فقط وإنما بجميع أنحاء العالم، من خلال ظهورها المثير بالأغنية الدعائية للفيلم الهندي Oru Adaar Love went crazily، والذى من المقرر عرضه بالسينمات مطلع الشهر المقبل .


وبالرغم من عدم تمتع باريا بالجمال الفائق، إلا إنها استطاعت أن تجذب الملايين بفضل ابتسامتها الجذابة وغمزاتها المثيرة التي تبادلتها مع أحد الممثلين التي تربطها به علاقة عاطفية خلال أحداث الفيلم ليطلق عليها الجمهور لقب "أم غمزة" .


ولم تحظي باريا خلال الفترة الماضية بأي شهرة حيث أن معظم أدوارها جاءت صغيرة ومحددوة للغاية بجانب عملها كموديل إعلانات، ولكنها حصلت علي أولى فرصها بتقديم دور ثانوي بفيلم Oru Adaar Love went crazily، والذى استطاعت أن تلفت من خلاله الأنظار أكثر من أبطاله .



الراقصة جوهرة 


لم يكن يعلم الكثيرين شيئا عن الراقصة الروسية جوهرة، والتي دخلت مصر منذ أقل من شهر، ولكنها استطاعت أن تثير مواقع التواصل الإجتماعي يوم 5 فبراير الماضي، بسبب انتشار مقطع فيديو فاضح لها وهي ترقص علي مهرجان "لأ لأ" .


ويبدو أن القبض علي الراقصة جوهرة جاء في صالحها وليس ضدها، حيث تناولت العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي أخبارها ، بل والمثير هو أنه أصبح لديها العديد من العشاق والمتابعين، لتجد جوهرة نفسها عقب انتهاء أزمتها واحدة من أبرزنجمات الرقص الشرقي في مصر .


الراقصة جوهرة


رؤوف اللي محدش بيعمله حساب


من منا لا يتذكر الشاب رؤوف الذي يعاني من سيطرة والده عليه وعدم إعطائه أي قيمة في المنزل، خلال إحدى حملات الإعلانات التجارية التى عرضت مؤخرًا.


وبالرغم من أن المشاهد التى جمعته بوالده كانت تمثيلية، إلا أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع شخصية رؤوف وكأنها حقيقية، مبدين دعمهم له أمام  والده، ليصبح رؤوف من ممثل إعلانات مغمور إلي واحد من مشاهير السوشيال ميديا .


معاملة الابناء


دنيا الحلو 


بالرغم من نشأتها في عائلة مشهورة وهي عائلة "الحلو" الشهيرة ، بجانب مشاركتها بأدوار صغيرة بعدة أعمال فنية مثل مسلسل "أبو البنات" و"سلسال الدم"،إلا أنها لم تحقق الشهرة إلا عندما التقطتها عدسات المصورين بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2016 والذى جمع الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي. 


وجاءت شهرة دنيا الحلو بسبب جمالها الجذاب وتشابه ملامحه مع ملامح الراقصة الأرمينية صافيناز، وهو ما جعل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعين يتداولون أخبارها وصورها لتصبح بعدها واحد من أشهر مشجعي نادي الزمالك .


دنيا الحلو


أقرأ أيضا..


كيف تصنع الـ"جوهرة" في 5 خطوات

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات