التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 10:36 م , بتوقيت القاهرة

صور.. "فلتر الورد" وجهاز التنفس يضعان نادين نجيم في مرمى هجوم الجمهور

نادين نجيم
نادين نجيم

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت عدة صور لها داخل أحد المستشفيات، وهي ترقد على السرير بعدما داهمتها آلام شديدة فنُقلت إلى المستشفى للعلاج، في نفس الليلة التي احتفلت فيها بعيد ميلادها الـ 34.



وعلقت "نادين" على الصور، قائلة: "حاولت كثير أني كون أقوى وما بيّن وجعي وخاصة ليلة عيد ميلادي بس ما قدرت وانتهيت بالمستشفى.. يا رب تكون معي لإنه نفسياً تعبت.. صرلي شهر على هالحالة". 


وتابعت: "عم بتشارك معكم هاللحظة تقلكن إني منيحة بإذن الله ورح كون قوية كرمال الناس يلي بتحبني وكرمال أولادي وعيلتي ورح ضلني مبتسمة ما تخافوا علي ".


وظهرت "نادين" خلال الصور وهي تضع فلتر الورود الخاص ببرنامج "سناب شات"، وتطمئن جمهورها على حالتها الصحية، ما أثار سخرية متابعيها وجمهورها، نظرًا لحرصها على وضع تاج الزهور رغم وضعها جهاز التنفس ومرضها الشديد، مؤكدين أنها تدعي المرض للفت الانتباه والأضواء إليها، مثل كثير من نجمات لبنان دون ذكر أسماء. 


 



وهو ما دفع "نادين" لحذف هذه الصور من حساباتها الخاصة على السوشيال ميديا، بعدما تعرضت لهجوم حاد من قبل متابعيها وجمهورها، حتى إنها حرصت على الرد على التعليقات المسيئة والتهكمات التي طالتها عبر صفحات السوشيال ميديا على الانستجرام، كاشفة عن الأسباب التي دفعتها لنشر مثل هذه الصور في الصورة التالية. 


 



اقرأ أيضًا...                                                                                                                                  


فيديو.. "بوس وأحضان وتورتة 3 أدوار".. نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها الـ34