التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 01:20 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "الملبوخة".. لقب حائر بين وفاء عامر وعبلة كامل

تألقت الفنانة وفاء عامر فى مسلسل "الطوفان" بشخصية "منيرة" التى اتسمت بالطيبة الزائده عن اللزوم وكأنها من زمن آخر، وتجسيدها لهذه الشخصية تعتبر بمثابة ميلاد جديد للفنانة، وتعبتر من اهم المحطات التى وضعت وفاء عامر على طريق جديد للنجومية، وهو ما عاد للأذهان شخصية "لبيبة" التى جسدتها الفنانة عبلة كامل فى مسلسل "إمرىة من زمن الحب" التى كان من أبرز صفاتها البهاء والطيبة الزائدة عن اللزوم.


"دوت فن" تقدم لكم فيديو يرصد أوجة التشابة بين لبيبة"وفاء عامر" ومنيرة "عبلة كامل" اللتان يكملان بعضهما مع اختلاف الزمن.



مسلسل "الطوفان" تدور أحداثه حول عائلة المندوه ميسورة الحال والأم الحاجة صفية التي ربت أبناءها بعد وفاة زوجها الذي ترك لهم أرض في الإسماعلية فصادفت أنها ضمن مشروع قناة السويس وأصبح سعر الأرض 300 مليون جنيه. هبطت ثروة كبيرة على العائلة وأصبح كل فرد منهم يمتلك ملايين في غمضة عين فكيف سيتصرفون ؟ كيف ستتغير حياتهم عندما يواجهون هذا " الطوفان " .


"الطوفان" بطولة نادية رشاد، وفاء عامر، ماجد المصري، الراقصة دينا، روجينا، أحمد زاهر، هنا شيحة، فتحي عبدالوهاب، أيتن عامر، محمد عادل، بشرى، رامي وحيد، مجدي كامل، عبير صبري، محمود الجندي، أحمد صفوت، قصة بشير الديك، سيناريو وحوار وائل حمدي، محمد رجاء وإخراج خيري بشارة.


مسلسل "إمرآة من زمن الحب" يحكي  أبرز مشاكل الشباب التي يواجهونها في ظل غياب الوالدين وما يترتب عليهم من هذه المشاكل. تدور الأحداث حول عائلة الأب زوجته متوفية وله منها ابنتان وشابان في سن حرجة، والأب متزوج من أخرى، يضطر الأب للسفر للخارج بسبب العمل، ويولي مسؤولية الأبناء إلى شقيقته القادمة من الصعيد، لتنصدم بأخلاق ومقابلة أبناء اخيها لها، وتتعرض للعديد من المواقف المعاكسة لها والمضطربة والانتقالية في حياة أبناء أخيها لكنها تحل الأمور بحكمة وعقلانية. تحصل بالنهاية العمة على ود وتقارب الأبناء ويتقربون منها ويحبونها بعد صراع طويل معهم للوقوف بجانبهم.


"إمراة من زمن الحب" بطولة سميرة احمد، يوسف شعبان، عبلة كامل، أحمد خليل، إنعام سالوسة، كريم عبدالعزيز، ياسمين عبد العزيز، محمد رياض، جيهان فاضل، نهال عنبر، هشام سليم، رشوان توفيق، حمدي غيث، شويكار، إبراهيم يسري، تأليف أسامة انور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.


اقرأ أيضًا..


شاهد.. وفاء عامر تفاجئ جمهورها بلوك خليجي


وفاء عامر: "مبسوطة إني منزلتش في 25 يناير".. و"مش همثل إغراء تاني"