التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:16 ص , بتوقيت القاهرة

صور: آخرهم "ليدي جاجا".. فنانون أصيبوا بمتلازمة الألم العضلي

أصيب العديد من الفنانين على مستوى العالم بمرض الألم العضلي الليفي، منهم من كان شجاعا وأعلن عن مرضه دون أدنى خوف من تراجع شعبيته وسط جمهوره أو صناع القرار، ومنهم من قرر الابتعاد عن الأضواء دون الافصاح عن حالته.


أخر هؤلاء النجوم هم "ليدي جاجا" والتي أعلنت للمرة الثانية عن إلغاء جولتها الغنائية في أوروبا لشعورها بالتعب جراء إصابتها بمرض Fibromyalgia أو متلازمة الألم العضلي الليفي، وهو مرض يسبب آلالام في المفاصل والأنسجة والعضلات ويصاحبه ألم جسدي رهيب.


ليدي جاجا


وأكتشفت "ليدي جاجا" مرضها شهر سبتمبر 2017 وكتبت وقتها على صفحتها الشخصية على إنستجرام وأعتذرت عن جولتها الغنائية في أوروبا و حزن جمهورها وقتها وتمنوا لها الشفاء العاجل ،كما حدث أمس وإعتذارها عن حفلها لشعورها بالتعب.


ليدي جاجا


وسبقها من قبل الفنان "مورجان فيريمان" والذي أصيب بنفس المرض Fibromyalgia، حيث كان يشعر دائما بآلام في ذراعيه مما أبعده بالتدريج عن الأضواء .


مورجان فريمان


كما عانت المطربة الأمريكية "شير"، في التسعينات من إلتهاب الدماغ والنخاع المؤلم للعضل، وكانت دائمة الشعور بالتعب والوهن بعد قيامها بأي مجهود بدني، كما إعتذرت المطربة الأمريكية عام 2002 عن إحياء عدة حفلات في أمريكا وإلتزامها بأوامر الأطباء وبقائها شهرين في المنزل، وأشيع وقتها إصابتها بفيروس في الكلى.


المطربة شير


المطربة شير


إقرأ أيضا:


فيديو.. ليدي جاجا تهدي أغنيتها الجديدة "Joanne" إلى روح عمتها


صور| ليدي جاجا تلغي جولتها الغنائية الأوروبية.. تعرف على السبب