التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:57 م , بتوقيت القاهرة

أبو الليف: "غنيت ابتسم أنت في مصر ببلاش علشان بلدي"

أبو الليف
أبو الليف

قال الفنان نادر أبو الليف، إن فيلم "ابتسم أنت في مصر" سيكون بمثابة علامة فارقة في تاريخ مصر وروسيا، معبرا عن سعادته البالغة لكونه جزءا من طاقم العمل.


وأضاف "أبو الليف"، في تصريح خاص لـ"دوت فن"، "الأغنية تحمل نفس اسم الفيلم، وتم تسجيلها خلال أسبوع فحسب، حيث عقد اجتماعا مغلقا بينه وبين صناع الأغنية، لوضع اللمسات النهائية على شكل الأغنية، بما يتناسب مع سياق الأحداث التي يدور في إطارها السيناريو".


وتابع: "مطلع الأغنية يقول، من قديم الأزل وأنا مولود علي حبها، أتاريني بموت في خفة دمها، سحر الشرق محليها منها فيها، ولو غبت في يوم عنها برجع قوام ليها".


وأكد أنه تنازل عن كافة مستحقاته المالية المتعلقة بأجره في غناء الأغنية الدعائية للفيلم، نظرا لحبه الشديد لمصر، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتخلى فيها عن أجره من أجل مصر، متابعا "هناك الكثير من الحفلات التي قدمتها في شرم الشيخ والغردقة دون أجر بهدف تنشيط السياحة المصرية". 


ويهدف العمل إلي ترويج السياحة المصرية في العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد. 


 "ابتسم أنت في مصر" من بطولة منذر رياحنة، ومحمد نور، وياسر الطوبجي، وأحمد جمال سعيد، وأيمن منصور، ومن الفنانات الروسيات EKATERINA KOVALCHUK و ARINA VOLKOVA و Maria rivalو POPLINA GRENTSو ANASTASIYA AKATOVA، الفيلم من مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة الروسية الينا سربرياكوفا، وقامت "إلينا" بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار، وهو إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني لصاحبها محمد الشريف، وإخراج خالد مهران.