التوقيت الجمعة، 30 أكتوبر 2020
التوقيت 03:41 ص , بتوقيت القاهرة

منتج "ابتسم أنت في مصر": منذر رياحنة أراد التنازل عن أجره

المنتج محمد الشريف
المنتج محمد الشريف

قال المنتج محمد الشريف، في تصريح خاص لموقع "دوت فن"، إن ما دفعه لخوض تجربة فيلم "ابتسم أنت في مصر"، هي رغبته الملحة في تقديم عمل فني مفيد لبلدنا مصر وأجيالنا، مشيرًا إلى أن الفيلم تدور أحداثه في عام 1993 خلال فترة الاتحاد السوفيتي حول 4 فتيات روسيات يستعدن ذكرياتهن ومغامراتهم في مصر بحلوها ومرها، بعدما تم طردهم من عملهم في إحدى فنادق الغردقة، في إطار كوميدي يتخلل العديد من المفارقات، لكي يقرروا في النهاية العودة لمصر مجددًا والبدء من جديد.


وأضاف "الشريف"، أن الفيلم يشجع على عودة السياحة الروسية في مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن العمل سيتم عرضه في روسيا والدول أوروبية.


وأوضح أن العمل يليق بالذوق العام، إذ حرص على أن يخلو الفيلم من أي ألفاظ ومشاهد خادشة للحياء، مؤكدًا أن بطل العمل منذر رياحنة، كان يريد أن يتنازل عن أجره بالفيلم من أجل حبه لمصر، ََوأيضًا المطرب أبو الليف الذي يقدم أغنية الفيلم والتي تحمل نفس اسم الفيلم والرواية، لافتًا إلى أن النجاح الكبير للرواية "ابتسم أنت في مصر" في روسيا شجعه كثيرًا على خوض هذه التجربة. 


ويهدف العمل إلي ترويج السياحة المصرية في العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد. 


 "ابتسم أنت في مصر" من بطولة منذر رياحنة، ومحمد نور، وياسر الطوبجي، وأحمد جمال سعيد، وأيمن منصور، ومن الفنانات الروسيات EKATERINA KOVALCHUK و ARINA VOLKOVA و Maria rivalو POPLINA GRENTSو ANASTASIYA AKATOVA، الفيلم من مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة الروسية الينا سربرياكوفا، وقامت "إلينا" بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار، وهو إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني لصاحبها محمد الشريف، وإخراج خالد مهران. 


 


 


اقرأ أيضًا


صور.. منذر رياحنة يحتفل بانطلاق تصوير فيلم "ابتسم أنت في مصر"