التوقيت السبت، 24 أكتوبر 2020
التوقيت 05:36 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. بطلة "حب للإيجار" مصاصة دماء في "الموتى"

ذكرت الصحافة التركية أن الممثلة التركية ألتشين سانجو بطلة "حب للإيجار"، وافقت بشكل رسمي على بطولة أول مسلسل رعب من نوعه في الدراما التركية يحكي عن حياة مصاصي الدماء، من المقرر أن يحمل اسم "الموتى"، حيث ستظهر خلاله ألتشين مصاصة دماء بأسنان بارزة ووجه شاحب، تقدم من خلاله جرعة رعب دسمة.


وأثنت الصحافة التركية على جرأة الممثلة التركية ألتشين سانجو لرفضها الأعمال التلفزيونية التقليدية، وقبولها بطولة مسلسل الرعب "الموتى" بالرغم من اعتياد الجمهور على رؤيتها في الأدوار الرومانسية التقليدية خاصة بعد نجاح أحدث مسلسلاتها "حب للإيجار" في تحقيق مكانة خاصة في قلوب الجمهور بتركيا والبلدان العربية، كما اعتبرت الصحافة موافقة ألتشين على الظهور في صورة "مصاصة دماء"، تحديًا لنفسها ولقدراتها كممثلة شاملة بعد نجاحها باللون التراجيدي في مسلسل "ليث ونورا" مع كيفانش تاتليتوغ، ونجاحها باللون الرومانسي الكوميدي في مسلسل "حب للإيجار".


يذكر أن الممثل يركان صوكولو بطل مسلسل "أغنية حياتي" سيشارك ألتشين في بطولة "الموتى" في ثاني عمل له مع إلتشين بعد مسلسلهما المشترك الأول "ليث ونورا" مع كيفانش تاتليتوج.


مسلسل "الموتى" أول مسلسل تركي قصير سيعرض على الانترنت حيث سيتم عرضه على عشرة حلقات فقط كنوع من التجربة لأنه أول مسلسل رعب تركي من نوعه.





اقرأ أيضًا..


تامر حسني يستكمل "البدلة" بعد العودة من لبنان