التوقيت الخميس، 21 يونيو 2018
التوقيت 08:23 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

فن ومنوعات

"أزأزة وعنتلة".. فوائد اللب الأبيض من الجنس لـ"الحمل"

يقدم لكم "دوت حياة" اليوم فوائد اللب الأبيض أو بذور القرع فهو يحتوي على العديد من العناصر الغذائية والمركبات المفيدة جدا لجسم الإنسان لاحتوائه على الحديد والنحاس والمنجنيز والدهون الصحية والأحماض الدهنية والألياف الغذائية وغيرها ولذا إليكم فوائده.


فوائد اللب الأبيض


فوائد اللب الأبيض


التخسيس


يحتوي اللب الأبيض على سعرات حرارية عالية ودهون والكثير من الفيتامينات والمعادن والدهون الصحية، ويلعب دورا هاما في خفض السعرات الحرارية كما يحتوي على الألياف الغذائية التي تعطي الشعور بالشبع وتؤدي إلى إنقاص الوزن.


فوائده الجنسية


يحتوي اللب الأبيض على الزنك والمعادن التي تعمل على تحفيز وتعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء حيث يقوم بزيادة هرمون "التيستوسترون" و"الزنك" والكالسيوم وفيتامين "هـ" و"ج" و"ك" و"ب" والبوتاسيوم وكل هذه الفيتامينات هامة جدا للجنس، كما يعد علاج فعال لتضخم البروستاتا والعديد من مشاكل المجرى البولي وزيادة هرمونات الجسم.


علاج الضغط والسكر


أثبتت الأبحاث والدراسات أن اللب الأبيض يساعد في زيادة إنتاج الأنسولين الذي يؤدي إلى خفض مخاطر الإصابة بالسكر ومضاعفاته عن طريق خفض نشاط الشقوق الحرة، كما يساعد في خفض ضغط الدم لاحتوائه على البوتاسيوم والماغنيسيوم اللذين يعملان على تنظيم ضغط الدم.


فوائده للحامل


يحتوي على العديد من المركبات المفيدة جدا لصحة الحامل ونمو الجنين لاحتوائه على الحديد مما يعمل على إنتاج خلايا الدم الحمراء التي تساعد في حمل الأوكسجين عبر الجسم ويقوم الجسم أثناء الحمل بإنتاج أقصى كمية له لتوفير الغذاء الكافي للجنين كما يحتوي على فيتامين "ب" و"حمض الفوليك" و"الزنك".  


اقرأ أيضًا..


تسكين الآلام والتخسيس.. فوائد القرنفل للعلاج والتجميل


للرجال والنساء.. فوائد جنسية عديدة للفجل


فوائد اللفت.. للتخسيس وعلاج الأمراض


يؤخر الشيخوخة ويقوي قلبك.. 5 فوائد لـ"زيت الخردل"

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات