التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:11 ص , بتوقيت القاهرة

حوار.. باسم سمرة: بقيت "سواق شاطر" لهذا السبب.. وسعيد بتوقيت عرض "الدولي"

يستعد النجم باسم سمرة لعرض مسلسله الجديد "الدولي" يوم الأحد المقبل، والذى يعد أولى تجاربه الدرامية خارج السباق الرمضاني.


ويكشف باسم سمرة - في حوار خاص لـ"دوت فن" - تفاصيل مشاركته في المسلسل، وكواليس التصوير، وخطواته الفنية خلال الفترة المقبلة.


ما الذى جذبك للمشاركة بمسلسل "الدولي" الذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة؟


جذبني للمسلسل القصة بشكل عام والتي تتناول موضوع جديد، بجانب اعتزازي بالمخرج محمد النقلي، والسيناريست ناصر عبد الرحمن، بجانب فريق العمل المميز الذي يضم عددا كبيرا من النجوم، منهم أحمد وفيق، وسهر الصايغ، وأحمد فتحي، ومحمد نجاتي، ورانيا يوسف، وغيرهم من النجوم.


ما ملامح الشخصية التى تجسدها في المسلسل؟


أجسد شخصية سائق عربة نقل ثقيل، حيث تدور أحداث المسلسل حول سائقي العربات النقل الذين يسافرون بين الدول.


ما هي أبرز المواقف التي حدثت معك خلال كواليس التصوير؟


ذهبنا للتدرب على "سواقة" عربات النقل الثقيل، وهو ما أصاب أحمد فتحي وأحمد وفيق بالرعب، نظرا لضخامة تلك السيارات، وهو ما أضاف حالة من المرح، وعندما جائت لحظة التصوير، وتم وضعنا أمام الأمر الواقع كي نقود تلك السيارات، واضطررنا لـ"السواقة بالعافية"، واستمعت بتجربة قيادة سيارات النقل الثقيل، التي جعلتني "سواق شاطر".


مشهد من المسلسل


كيف ترى عرض مسلسل "الدولي" خارج السباق الرمضاني؟


تلك هي المرة الأولى التى يعرض لي أي مسلسل خارج السباق الرمضاني، وأنتظر ردود فعل الجمهور على المسلسل بعد عرضه، وأنا سعيد بشكل مبدئي لعرضه فى ذلك التوقيت، نظرا لعدم وجود "زحمة المسلسلات" كما يحدث بموسم رمضان، وهو ما يعطي المسلسل فرص أفضل في المشاهدة.



ماذا عن أعمالك الفنية خلال الفترة المقبلة ؟


هناك أكثر من عمل فني تم عرضه علي في الفترة الأخيرة ، ولكني لم أستقر حتى الآن على أي عمل، ومازلت في مرحلة القراءة، ومن المقرر أن أستقر على أعمالي الجديدة نهاية الأسبوع المقبل.


اقرأ أيضًا ..


"ON E" تكشف موعد عرض حلقات مسلسل "الدولي"


QUIZ| اختبر ذاكراتك عن أعمال "باسم سمرة"