التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:49 م , بتوقيت القاهرة

فالكون.. كلمة السر في خروج حفل عمرو دياب بشكل راقٍ

المتابعون لحفلات عمرو دياب بالتأكيد يعرفون جيدا أن كثافة الحضور الجماهيري تؤدي لحدوث بعض المواقف العصيبة، ولكن الحفل الأخير الذي أقيم مساء الجمعة الماضية بمول كايرو فيستيفال سيتي خرج بشكل راقٍ ولم يحدث أي شيء يعكر صفو جماهير الهضبة.


السر وراء ذلك يكمن في شركة "فالكون" المتخصصة في التأمين، حيث نجحت عناصر "فالكون" المنتشرة في الحفل وعلى البوابات بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة في تأمين الحفل بشكل فعال، حيث تم السيطرة على الحشود والحرص على أن يقضي الجميع أوقاتا طيبة، كما تكاتفت وتضافرت الجهود مع عناصر الأمن من وزارة الداخلية المصرية التي حرصت على أن يتم تأمين الحفل وتأمين توافد ومغادرة الجماهير الغفيرة.


واحتفل السوبر ستار عمرو دياب بنجاح ألبومه الجديد "معدي الناس" وسط الآلاف من جمهوره ومعجبيه الذين يقدر عددهم بـ 35 ألف تقريبًا، في حفل هو الأول للهضبة في القاهرة بعد إطلاق الألبوم.


كما حرصت فالكون على تكثيف تواجد أفراد الأمن الذين بلغ عددهم 250 فردا قاموا بالعمل على تأمين وتيسير حركة الدخول والخروج عند البوابات بالتعاون مع عناصر الشرطة، كما قام عناصر "فالكون" بتأمين المسرح والهضبة طوال الحفل بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة التي وضعت خطة تأمينية محكمة، كما تم تعزيز تأمين الحضور من الشخصيات الهامة الذي بلغ عددهم 1000 ضيف تقريبًا.


وقد صرح شريف خالد، رئيس مجلس إدارة مجموعة فالكون للتأمين والحراسة: "سعداء بخروج الحفل بالشكل اللائق لأنه الحفل الجماهيري الأول لعام 2018 والأكبر أيضًا لأنه حفل الهضبة الذي يحتفل فيه بنجاح ألبومه معدي الناس وسط أعداد غفيرة من جمهوره ومعجبيه، ويشرفنا التعاون مع قوات الأمن والشرطة ومديرية أمن القاهرة الذين عملوا على وضع خطط أمنية متميزة تعاونا من خلالها لتأمين الحفل وه بالفعل ما ساهم في نجاح الحفل وخلوه من أي أخطاء أو ثغرات أمنية تذكر".


كما لفت "خالد" إلى أن جهود الشرطة ومديرية أمن القاهرة واهتمامهم بتعزيز الإجراءات الأمنية والانتشار في محيط الحفل وداخل الحفل هو بالفعل ما نتوقعه من رجال الشرطة والداخلية المصرية الذين يبذلون قصارى جهدهم لتأمين المواطنين المصريين، مؤكدين على أمن وآمان الشارع المصري وقدرة عناصر الشرطة على تحقيق كل سبل الأمان والإستقرار في مثل هذه الفعاليات الهامة.


الجدير بالذكر أن مجموعة فالكون للأمن والحراسة، تأسست عام 2006، وتمكنت منذ التأسيس من تحقيق نسب نمو قياسية حتى أصبحت إحدى كبرى الشركات التي تقدم خدمات أمنية متكاملة، وتقدم الشركة التغطية بـ28 محافظة عبر 13 فرعًا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويعمل بها 22 ألف موظف، وتقدم الشركة أنشطتها الرئيسية من خلال عدة كيانات قانونية منفصلة في مجالات: الأمن، ونقل الأموال، والخدمات الفنية، والخدمات العامة وإدارة المشروعات.   


وحصلت الشركة على العديد من الجوائز العالمية، مثل: جائزة نايت الممنوحة من اليونسكو (عام 2013)، وشهادة الأيزو 9002/2008 (عام 2012)، واعتمدت هيئة الأمم المتحدة شركة فالكون كالشركة الوحيدة التى تقدم خدمات أمنية فى مصر(عام 2009)، وشهادة الأيزو 9001/2001 عام 2008. والأيزو 9001/2001 عام 2008".


صور.. عمرو دياب يتألق في أضخم حفلات شتاء 2018


"التعليم" تشكر "فالكون" على جهودها في تأمين الثانوية العامة