التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 05:16 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يظهر في الحلقة الـ14 بمسلسل "أبو العروسة"

مسلسل أبو العروسة 
مسلسل أبو العروسة 

تناولت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "أبو العروسة"، مباراة تأهل المنتخب المصري لكأس العالم 2018 في روسيا، بعدما فازت مصر على الكونغو بهدفين مقابل هدف.


وبدأت الحلقة بمشهد في منزل الفنان سيد رجب، جمع بين زوجته الفنانة سوسن بدر، وشقيقتها الفنانة نرمين الفقي، وبناتها الثلاث، حيث كانت الوسطى - الفنانة الشابة كارولين عزمي- تشاهد المباراة، وتركت دراستها بالرغم من أنها في الثانوية العامة، وأكدت لوالدها أهمية هذا اللقاء، ثم أخبرتها الكبرى - الفنانة ولاء الشريف- أنها تشاجرت مع عريسها - الفنان محمود حجازي - أثناء اتفاقهما على موعد مقابلة والدها.


وكان يجلس سيد رجب وأبنائه والجيران على قهوة شعبية، لمشاهدة المباراة على "القهوة"، ويفاجئ محمود حجازي سيد رجب، وهو مقبل عليه ليتفق معه على موعد زيارته في المنزل ليطلب يد ابنته.



وفي مقهىً آخر كانت رانيا فريد شوقي، وتامر فرج، وابنتهما وأحمد صيام وزوجته صفاء الطوخي - أهل العريس - وأصدقائهما في مقهىً آخر، وكذلك صورة الشارع وهو فارغ تمامًا، في إشارة إلى ان الجميع يشاهد المباراة، لتتناول الحلقة أغلب الأماكن التي شاهد فيها الجمهور المباراة.


وظهرت في الحلقة علامات الأمل، والترقب، واليأس، ثم الفرحة، التي ملأت قلوب المصريين جميعًا بعد الفوز في الثواني الأخيرة، حتى سوسن بدر التي لم تكن تهتم بالمباراة، فهي ليست مشجعة رياضة، احتفلت مع بناتها وشقيقتها بذلك الفوز العظيم.


وكان محمد صلاح بطل حلقة المسلسل، كما كان نجم المباراة، حيث ظل الجميع يردد اسمه تشجيعًا له من وراء الشاشة، ليسجل هدفي التأهل اللذان صنعا فرحة المصريين.


"أبو العروسة" من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ومحمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.


اقرأ أيضًا ..


خلال ثالث أيام الاستفتاء.. "الهضبة" أفضل مطرب في 2017


خلال ثالث أيام الاستفتاء.. "هروب اضطراري" أفضل فيلم في 2017