التوقيت الإثنين، 18 يونيو 2018
التوقيت 09:51 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

فن ومنوعات

"احضنها واصبر عليها".. طريقة التعامل مع الزوجة الحساسة

قد يعاني الرجل كثيرا من زوجته ويصفها بالنكد والحزن الدائم والتقلب والانفعال والعصبية وغيرها الكثير من الصفات السيئة وأنها سيئة الظن، ولكنهم قد يغفلون أمرا هاما جدا وهو أنها حساسة رقيقة المشاعر وسريعة القلق وكثيرة التفكير بمجرد سماعها كلمة لا تعجبها قد تحمل أكثر من معنى، وهذه الزوجة لها طريقة خاصة في التعامل معها لنجاح الحياة الزوجية، ولذا يقدم لكم "دوت حياة" طريقة التعامل مع الزوجة الحساسة.


طريقة التعامل مع الزوجة الحساسة


طريقة التعامل مع الزوجة الحساسة:


1. اصبر عليها واحضنها:


تحتاج هذه الزوجة عند التعامل معها إلى الصبر الشديد ولذا فعلى الزوج أن يصبر كثيرا لتقل حساسية المرأة، كما ينبغي عليه أن يحتويها ويحضنها لتشعر به زوجته وتشعر بالأمان والحنان والاطمئنان معه فذلك يخفف ويقلل من حساسيتها تجاه الأمور المختلفة.


2. الفت نظرها دون أن تجرحها:


عليك أن تلفت نظر زوجتك إلى حساسيتها الزائده، ولكن دون أن تؤثر هذه المصارحة على علاقتكم، وحاول التفكير لإيجاد أفضل السبل والطرق لحل الموضوع دون جرحها.


3. اكسبها الثقة بالنفس:


عليك أن تعطيها وتكسبها المزيد من الثقة بالنفس فمدحك لزوجك يقلل من حده المشكلة ويعمل على علاجها بسرعة، بالإضافة إلى أنه سيغير من طريقة تفكيرها التي تغضبك، كما ينبغي عليك عند مدحها أن تركز على إيجابياتها التي تتمتع بها زوجتك ليسهل تعاملك معها.    


اقرأ أيضًا :


الصوت والمشاعر والاحترام.. تعرفي على مواصفات الزوجة المثالية


5 أسباب تدفع الزوجة إلى خيانة زوجها.. تعرف عليها


الزوجة النكدية.. احذر أيها الرجل قد تكون السبب فرفقا بالقوارير

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات