التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:15 ص , بتوقيت القاهرة

أنيسة حسونة تروي تفاصيل "رحلة الألم" مع مرض السرطان

محمد زاهر 


روت النائبة أنيسة حسونة تفاصيل إصابتها بمرض السرطان قبل قرابة عامين بشكل مفاجئ، وكيف كانت الصدمة الأولى لاكتشاف الإصابة وحالة الإنكار الطبيعية التي شعرت بها بعد علمها بأنها مريضة سرطان.


وتتحدث أنيسة في كتابها الجديد "بدون سابق إنذار" اللحظات الصعبة التي عاشتها مع زوجها شريف ناجي في القاهرة ولندن وألمانيا، وحديث الأطباء وغرف علاج الكيماوي وحوارات ما بين الأشعة والتحاليل والأمل الدائم في أن يكون هناك خطأ وتدخل القدر لإبعاد هذا المرض عنها والذي وصفته، خلال لقاءهما مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي"،  بقولها: "كنت بقول مش أنا.. أكيد مش أنا ودي تحاليل حد تاني وحد هيعتذر دلوقتي ويقولي دي مش تحاليلك وانتي زي الفل". 


وتابعت أنيسة حسونة حديثها عن اللحظات التي ضعفت فيها من المقاومة للدرجة التي جعلتها تتمنى الموت، ثم الصمود الذي تحلت به والمقاومة الكبيرة التي جعلتها تتمسك بالحياة والإصرار على تكملة المشوار وعلاقتها بأسرتها، زوجها وبناتها وشقيقاتها، وأحفادها، حتى كتابة رحلتها مع المرض الذي وصفه الأطباء لها بأن حالتها تضمنت كل التعقيدات الموجودة في كتب الطب عن هذا النوع الذي أصيبت به من السرطان.


أقرأ أيضا..


فيديو.. أحمد مكي يطرح كليب "واقفة ناصية زمان".. والجمهور: "ملك الراب"


شاهد.. محمد هنيدي "يقصف جبهة" كريم بنزيما