التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:59 م , بتوقيت القاهرة

رسالة هالة صدقي لـ"نشوى مصطفى" بعد "سيلفي مع الموت"

بعد النجاح الملحوظ الذي حققته الفنانة شوى مصطفى  بشهادة النقاد والجمهور الذي شاهدها خلال مسرحية "سيلفي مع الموت"، لازالت تحصد ردود أفعال إيجابية على دورها، آخرها من زميلتها الفنانة هالة صدقي.


هالة صدقي  وجهت رسالة شكر وتهنئة لنشوى مصطفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشرت البوستر الدعائي للمسرحية وكتبت: "نشوي مصطفي اكتشاف جديد، للأسف هي اللي سعت وراه علشان تكتشفه والممثل الذكي هو اللي يدور إزاي يخرج من دائرة القالب اللي بيفرضه المخرج عَلِيه، والأهم أن ينجح.


وأضافت: "يمكن اتأخرت في كلامي عن الروايه للظروف الصعبه اللي مرت بيها البلاد من جامع الروضة لوفاة العظيمه شادية والكثير من الأحداث اللي بتمر بمصر، ولأني عايزة الرواية دي تاخد حقها، نشوي أبدعت كممثلة وليست كوميدية فقط ولكن لعبت التراجيدي أو الكوميديا السوداء ببراعة، والأصعب جدا هذه التحولات السريعة للإحساس، مدمره عصبيا".


وتابعت صدقي: "حسّيت إن نشوي فتحت قلبي وقالت كل حاجة عايزة أقولها بضحكتها بدموعها، وبعد كل هذه الإحسايس لم أجد أي أفيش للمسرحية في أي شارع وكأنها سرية".


واختتمت: "تحيه كبيرة للمخرج اللي أخرج عمل رائع وممتع وبأقل الإمكانيات، المسرح يا ساده إبهار، ولكن حظهم حلو لأن موضوع المسرحية يفرض كده، مبروك يا نشوى جبتي جون تستاهلي كل خير لأنك ممثلة عظيمة ومؤلفة رائعة والكلمة اللي قلتهالك في ودنك، نفذيها لأنك تستاهلي كل خير".



اقرأ أيضا..


فيديو.. أوبريت نادر لرتيبة الحفني "الأرملة الطروب"


صور.. عيد ميلاد أمير شاهين يكشف علاقته بريم البارودي