التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:28 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. بالأسعار والماركات.. رحلة أزياء ميلانيا ترامب خلال الجولة الآسيوية

يستكمل الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب جولته في آسيا والتي بدأت يوم الجمعة الموافق 3 من الشهر الحالي، ومن المُقرر أن تستمر لمدة أسبوعين.


وبينما يتجه ترامب لحضور قمة إبل في فيتنام، كان للسيدة الأولى ميلانيا ترامب اهتمامات أخرى، حيث ظهرت ميلانيا خلال جولتها الآسيوية بقطع أزياء متنوعة ومميزة، فضلا عن المعاطف المختلفة والأحذية الجريئة التي أبهرت بها وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.


وعلى هذا الجانب نرصد لكم رحلة أزياء ميلانيا ترامب خلال الجولة الآسيوية بحسب ما جاء بموقع "mirror".


إطلاتها الأولى عقب وصولها


  • كان أول ظهور لميلانيا في طوكيو 5 نوفمبر حيث ارتدت "كارديجان" مزينا بالأزهار الملونة والزاهية وصلت تكلفته إلى 3.560 جنيه إسترليني من "Fendi".

 


الإطلالة الثانية مع زوجة رئيس الوزراء الياباني


  • في الظهور الثاني لميلانيا قامت بالتنسيق مع زوجة رئيس الوزراء الياباني" آكي آبي" أثناء لقائه وظهرت بمعطف من اللون الأسود بتوقيع المُصمم "هيرفيه بيير".

 


الإطلالة الثالثة بفستان من اللون الأزرق


  • خلال زيارتها للقصر الإمبراطوري في طوكيو يوم 6 نوفمبر، ارتدت فستانًا طويلا من اللون الأزرق وحذاء بنفس اللون من ماركات "Manolo Blahniks" العالمية.

الإطلالة الرابعة بالفستان الأحمر


 


  • جذبت ميلانيا عدسات الإعلام بإطلالاتها الكلاسيكية خلال حضورها  لقصر أكاساكا في طوكيو، حيث ارتدت فستانً من اللون الأحمر الصريح وصل ثمنه إلى 2.615 إسترليني.

الاطلالة الخامسة بالمعطف البرقوقي


  • اثناء الترحيب في مدينة سيول بكوريا الجنوبية يوم 7 نوفمبر، ظهرت السيدة الأولى بمعطف من اللون البرقوقي ذات الأكمام المنفوخة، بالإضافة لحذاء من اللون الأزرق.

إطلالتها السادسة خلال حفل العشاء


 


  • أثناء حضورها عشاء الدولة مع رئيس كوريا الجنوبية "مون جاي" ظهرت سيدة أمريكا ترتدي فستانًا مُجسمًا باللون الأسود الشيفون ومُطرزًا بالترتر الأزرق وصل سعره إلى 9.516 إسترليني

إطلاتها السابعة اثناء زيارتها للمقبرة


  • خلال توجهها يوم 8 نوفمبر إلى المقبرة الوطنية في سيول ارتدت ميلانيا معطفا أسود، مع حزام من الجلد وقفازات بيضاء وصل سعره إلى 3.750 إسترليني

إطلالتها الثامنة اثناء توجهها لبكين


  • توجهت ميلانيا برفقة الرئيس الأمريكي إلى بكين وهي ترتدي معطفا أسود آخر من ماركات "Dior" العالمية.

إطلالتها التاسعة بفستان الزهور


  • خلال حفل الترحيب المُقام  في قاعة الشعب الكبرى ببكين يوم 9 نوفمبر ، فاجأت ميلانيا الحضور بارتدائها فستانا من "Dolce & Gabbana"، مستوحى من الزهور الصينية، وقد وصلت تكلفته إلى 4000 دولار.

إطلالتها العاشرة مع زوجة الرئيس الصيني


  • وفي إطلالة أخرى انضمت ميلانيا إلى بيني ليان، زوجة الرئيس الصيني شي جين بينج، بقاعة الشعب وهي ترتدي فستانًا مُطرزًا ذات أكمام قصيرة من الفرو من  ماركة "Gucci".

إطلالتها  الأخيرة بسور الصين العظيم


  • ظهرت سيدة أمريكا الأولى بتنورة من اللون الرمادي مع معطف أسود مفتوح، وحذاء مُسطح خلال زيارتها لحديقة حيوان بكين وسور الصين العظيم .

اقرأ أيضًا:


هل استخدمت ميلانيا ترامب "دوبلير"؟


ميلانيا ترامب تحصل على بورتريه السيدة الأولى