التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 06:05 م , بتوقيت القاهرة

في عيد ميلاد "عنتيل هوليود".. 3 نساء وقعن في حب المغني داريك

اشتهر النجم درايك بتعدد العلاقات العاطفية بحياته، حيث جمعت بينه وبين الكثير من النجمات الأكثر شهرة عالميا علاقة عاطفية، إلا أن جميع هذه العلاقات لم تتوج بخطوبة أو زواج، بل إنتهت جميعها بالفشل.


انتشرت العديد من الشائعات حول وجودة علاقة عاطفية تجمع بين درايك والنجمة نيكي ميناج، وتحديدا في عام 2010، بعدما أصبحت عدسات المصورين تلتقطهما كثيراً، وكذلك تعاونا لأكثر من مرة خلال الحفلات، ليؤكد درايك بعدها أنه طالما حاول إيقاع ميناج في حبه، وإستمرت علاقتهما لفترة ما بين شائعات الزواج والخلافات، إلا أن العلاقة لم تدم طويلاً وإنتهت بالفشل.


وشهد عام 2005 المقابلة الأولى بين درايك والنجمة ريهانا، وإستمرت علاقة عملهما لعدة سنوات، حيث تشاركا في أكثر من عمل غنائي.


وعلى مدار هذه السنة جمعت علاقة عاطفية غير مستقرة بين درايك وريهانا، ووصفها في عام 2013 بأنها فتاة رائعة ولكن علاقتهما تعاني من التوتر قليلاً، وإنفصلا عام 2016 إلا أنهما عادا صديقين من جديد.


أما علاقة درايك بالنجمة جينيفر لوبيز فبدأت في ديسمبر 2016، وإستمرت لفترة طويلة حيث ظهرا سوياً أكثر من مرة، وفي حالة من السعادة والرومانسية إلا أن لوبيز قررت إنهاء هذه العلاقة في مارس 2017، بعدما وقعت في حب اللاعب أليكس رودريجز، ليعيش بعدها درايك حالة من الحزن والإكتئاب ويعبر عن مدى اشتياقه للوبيز.





 


اقرأ أيضا..


صورة| والدة كيم كاردشيان تفاجئ الجمهور بإطلالة غريبة